حلمي والسقا يحققان 60 مليون إيرادات.. وزومبي في المركز الثالث بـ14مليون

أفلام العيد
أفلام العيد

شهد دور العرض السينمائي انتعاشة ملحوظة على مستوى الإيرادات خلال الأيام الأخيرة، حيث يتنافس أحمد حلمي وأحمد السقا وعلي ربيع بأفلامهم في هذا الموسم.

- واصل فيلم واحد تاني لـ أحمد حلمي تصدره لشباك الإيرادات منذ اليوم الأول على طرحه، محققاً بالأمس إيرادات تخطت حاجز المليون جنيه في يوم واحد، ليتجاوز بذلك إجمالي إيرادات الفيلم 40 مليون جنيه.

والفيلم من بطولة «أحمد حلمي، روبي، عمرو عبد الجليل، سيد رجب، أحمد مالك، نسرين أمين، ونور إيهاب، وضيوف الشرف شيكو، عمرو وهبة، محمود حافظ، ومحمد التاجي».

وتدور أحداثه حول موظف يعمل أخصائي اجتماعي في مصلحة السجون، يجري مقابلات مع المساجين ويكتب تقارير عن حالتهم النفسية.

- وجاء في المركز الثاني فيلم العنكبوت لـ أحمد السقا، وحقق بالأمس إيرادات تجاوزت النصف مليون جنيه، واقترب إجمالى إيراداته من 25 مليون جنيه.

وفيلم العنكبوت بطولة أحمد السقا، منى زكي، ظافر العابدين، محمد ممدوح، ريم مصطفى، يسرا اللوزي، ومحمد لطفي، ومن تأليف محمد ناير، وإخراج أحمد نادر جلال.

تدور أحداثه حول عائلة "جبران" وهم من كبار رجال الأعمال، لهم نشاطهم غير معلن في تجارة وصناعة المخدرات "الخام"، بعد وفاة كبير العائلة ودخولهم في صراع مع شخص وهمي يدعى العنكبوت الذي يسعى بكل الطرق لإفشال كل العمليات الخاصة بهذه العائلة .

- وحل فيلم زومبي لـ علي ربيع ثالثا في الترتيب، وحصد بالأمس 230 ألف جنيه، ووصل إجمالي إيراداته إلى 14 مليون جنيه، وتعد هي أعلى إيرادات حققها علي ربيع طوال مسيرته الفنية.

والعمل من بطولة علي ربيع، كريم عفيفي، حمدي الميرغني، هاجر أحمد، ويزو، عارفة عبدالرسول، سامي مغاوري، بسنت صيام، ومحمد محمود، وعدد من ضيوف الشرف، ومن تأليف أمين جمال وإخراج عمرو صلاح.

أقرأ أيضاً - نوال الزغبي تهنئ نانسي عجرم بعيد ميلادها: بتمنالك تعيشي ميّة سنة