«سمر وريمون» يدعمان محاربات السرطان بـ«ميكروبليدينح» للحواجب والرموش مجانًا

سمر وريمون
سمر وريمون

في مبادرة إنسانية، قام بها خبيري التجميل سمر عز الدين وريمون ساويرس لمسانده مرضى السرطان والحروق، وتعويضهم عما يفقدوه خلال رحله علاجهم، قاما بتطبيق تقنيه الميكروبليدينح للحواجب والرموش للنساء محاربات مرض السرطان بشكل مجاني لتقديم المسانده لهم.

وأكدت خبيرة التجميل سمر عز الدين، في تصريحات خاصة لـ"بوابة أخبار اليوم"، أن تلك المبادرة هي أقل ما يمكن تقديمه لمحاربات  السرطان، مشيرة إلى أن الفكرة جاءت لها بعد تفكير طويل منها لتقديم أي شيء يمكن أن يكون وسيلة دعم ومساندة لهم أثناء فترة علاجهم.

وأوضحت أن ردود الأفعال على الحالات التي قامت بعمل الميكروبليدينح للحواجب والرموش كانت رائعة؛ حيث أنهم شعروا بحالة من السعادة والبهجة بعد أن ظهروا بوجه طبيعي لا يؤثر عليه هذا المرض اللعين.

الجدير بالذكر أن ريمون ساويرس سافر إلى ألمانيا عام 2017 لتعلم تقنيه الميكروبلادينج مع رواد هذا المجال، وقد أصبح من المميزين بهذا المجال حول العالم، وبعد ذلك تم اختياره من الأكاديميه العالمية الأمريكية beauty angels academy ليكون أحد ممثليها حول العالم، كأول مصري يحصل على لقب ماستر من أكاديمية بهذا الحجم.


أما سمر عز الدين درست بداخل الأكاديمية العالمية الأمريكية beauty angels academy، وبوقت قصير أصبحت من المميزين بمجال التوريد للشفايف والشادينج، وتم اختيارها من قبل الأكاديمية لتكون أحد ممثليها حول العالم، ولتكون أول مصرية تحصل على لقب ماستر من أكاديمية عالمية بهذا الحجم.

اقرأ أيضا| مفأجاة لمرضى السرطان.. العلماء يتوصلون إلى روبوت لعلاجهم