المتعاملون على بيتكوين يخسرون 80 ألف بيتكوين من الاحتياطيات

عملة بيتكوين
عملة بيتكوين

خسر المتعاملون على عملة البيتكوين المشفرة معظم مدخراتهم  بعد ان قامت مؤسسة LFG Luna Foundation Guard باستخدام احتياطيات عملة البيتكوين لاستخدامها للحفاظ على استقرار UST منذ بداية الانهيار في 8 مايو. 
واوضحت المؤسسةفي بيان لها على تويتر انه تم استخدام غالبية 80 ألف بيتكوين من الاحتياطيات للحفاظ على استقرار UST. حاليًا ، ووفقاً لموقع انفستينج للتحليلات الاقتصادية من الواضح أن هناك 313 عملة بيتكوين متبقية في محفظتهم.
وأعلنت المؤسسة أنها ستعمل على تعويض خسائر المستثمرين الذين تكبدوا خسائر كبيرة بسبب زعزعة استقرار العملة الرقمية "المستقرة" UST.

وبحسب آخر التطورات، فمن المعروف أن "إل إف جي" كان لديها 3.1 مليار دولار من الاحتياطيات قبل أسبوع فقط، ولكن الآن لم يتبق منها سوى 87 مليون دولار. على الرغم من إنفاق مليارات الدولارات في صورة عملة البيتكوين للتغلب على أزمة UST، لم تنجح LFG وانخفض سعر UST إلى 0.05 دولار وسعره حاليًا هو 0.09 دولار.

يذكر البيان أن LFG قد لجأت إلى استخدام المقايضات والقروض باستخدام احتياطيات بيتكوين على Blockchain طوال الأسبوع للحفاظ على استقرار UST للدولار الواحد. تركز التعليقات على البيان على الطلب للحصول على معلومات أوضح عن الأطراف المقابلة التي تتداول LFG معها.
اقرأ ايضاً |مليونيرة لمدة 20 ساعة بسبب البيتكوين