مدير تعليم الجيزة يتفقد لجان امتحانات الإعدادية بـ«مستشفى 57»

" بتكليف من الاب الإنسان أحمد راشد محافظ الجيزة مدير تعليم الجيزة يتفقد لجنة مستشفي (57357) 
" بتكليف من الاب الإنسان أحمد راشد محافظ الجيزة مدير تعليم الجيزة يتفقد لجنة مستشفي (57357) 

تفقد أشرَف سَلُّومة وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة، يرافقه المستشار بدوي علام رئيس مجلس الأباء والأمناء والمعلمين والأستاذة سحر مصطفى، مدير إدارة شئون الطلاب والامتحانات، لجان امتحانات الشهادة الإعدادية الخاصة لطلاب تعليم الجيزة داخل مستشفى 57357، والتي تضم عدد 4 طلاب بإداراتي "جنوب الجيزة ، العجوزة" التعليمية من المحتجزين للعلاج بالمستشفى.

ونقل "سلومة"، رسالة حب وتقدير من اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، إلى الطلاب المرضى الذين يؤدون الامتحانات داخل المستشفى متمنيًا لهم الشفاء العاجل، موجهاً المسئولين بالإدارات التعليمية ومديري العموم بتقديم كافة أوجه الرعاية الإنسانية والدعم المعنوي طوال فترة تواجدهم بالمستشفى حتى خروجهم.

والتقى مدير تعليم الجيزة بالطلاب واطمأن على أدائهم امتحان مادتي العلوم والكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات بسهولة ويسر، وأن الأسئلة جاءت من المنهج المقرر ولم تخرج من الكتاب المدرسي.

وأصدر مدير تعليم الجيزة، تعليمات إلى الملاحظين بتوفير الجو الهادئ للطلاب بما يسهم في أداء الامتحان بهدوء وبعيداً عن أي توتر أو قلق.

ولم يكتف "سلومه" بزيارة طلاب الجيزة المرضى، بل قام بزيارة إنسانية لبقيه الطلاب الإعدادية لمحافظات ( القليوبية – أسوان – سوهاج – الدقهلية – البحيرة) للاطمئنان عليهم وتقديم الرعاية لهم ومساعدتهم على أداء الامتحان بحالة نفسية هادئة.

كما قام بتقديم شهادات تقدير وميداليات وهدايا للطلاب تَحفيزًا لهم ومتمنيًا التوفيق والنجاح والشفاء العاجل، كما كرم طارق محمد محمد عبد الله المشرف على الطلاب بالمستشفى.

اقرأ أيضا| بتكليف محافظ الجيزة.. مدير تعليم الجيزة يتفقد لجنة مستشفى (57357).. صور