محافظ أسوان يتابع سير امتحانات نهاية العام الدراسي للشهادة الإعدادية

صورة موضوعية
صورة موضوعية


تفقد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان لجان الامتحانات بمدرسة الصداقة الجديدة الإعدادية والتي تضم 164 طالبا وطالبة داخل 12 لجنة امتحانية من إجمالي 294 لجنة تضم 28 ألف و 52 طالب وطالبة حيث يؤدى طلاب الشهادة الإعدادية إمتحانات اليوم فى مادتى الدراسات الاجتماعية والتربية الدينية حيث من المقرر الانتهاء من امتحانات الشهادة الإعدادية يوم الخميس القادم ، وقد رافقه خلال جولته عبد الكريم لطفي مدير مديرية التربية والتعليم والقيادات التعليمية .

 كما تابع اللواء أشرف عطية امتحانات الصف الأول والثاني الثانوى بمدرسة الصداقة الثانوية والتي تضم في الصف الأول 5 لجان بإجمالي 77 طالب وطالبة ، فيما يضم الصف الثاني الثانوي 5 لجان بإجمالي 74 طالب وطالبة .

وقد اطمئن أشرف عطية على أن الاختبارات في مستوى الطالب المتوسط ، مع تهئية الأجواء لأداء الطلاب للامتحانات فى سهولة ويسر من مبردات المياه ووسائل التهوية المختلفة ، بالإضافة إلى الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية لمواجهة انتشار فيروس كورونا داخل وخارج اللجان حفاظاً على سلامة وصحة المعلمين والمراقبين وكافة عناصر العملية التعليمية .

 موجهاً إلى ضرورة أن يتوازى مع ذلك تنفيذ أعمال النظافة العامة ورفع التراكمات والمخلفات بمحيط المدارس ، بجانب توفير زائرة صحية بكل لجنة إمتحانية لتقديم الإسعافات الأولية اللازمة لأى حالات طارئة .

يأتي ذلك في إطار المتابعة والإطمئنان لانتظام سير امتحانات نهاية العام الدراسي للشهادة الإعدادية ( عام / لغات / خاص / رياضى / دمج ) للعام الدراسى 2021 / 2022 .
اقرأ أيضا:  محافظ أسوان: نقل الماشية المستولى عليها من المستريح لمحاجر بيطرية وبيعها بالمزاد العلني