بعد اعترافه بالخطأ والاعتذار.. هل يتراجع هاني شاكر عن قرار وقف حسن شاكوش؟

حسن شاكوش
حسن شاكوش

أقّر حسن شاكوش، مطرب المهرجانات، بخطأه عما صدر منه خلال الفترة الماضية؛ ما تسبب في إيقافه عن الغناء من قبل نقابة الموسيقيين لمدة 9 أشهر «أنا غلطت ومفيش بني آدم مبيغلطش».

وقدّم، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسئوليتي» المذاع عبر قناة «صدى البلد»، اعتذاره للشعب المصري والدول العربية عن أدائه خلال الفترة الماضية «عرفت غلطي، والشعب المصري مش هيسمع مني غلط تاني، أو أي حاجة تسئ ليه».

وجدد اعتذاره لنقابة المهن الموسيقية قائلاً: «بتأسف للأستاذ هاني شاكر؛ ده حبيبنا كلنا، وبقلهم إني همشي على الطريق الصحيح إللي هيقولولي عليه، وألتزم بضوابط النقابة»، موجهًا الشكر للإعلامي أحمد موسى على منحه الفرصة لتبرير موقفه.

وأوضح قائلاً:«أن ما حدث غصب عني دي كانت مشكلة، واتعلّمت، واتوقّفت، وقدّمت التماس مرة واتنين، وأتمنى (النقابة) تبص في الالتماس بتاعي»، لافتًا إلى أنه لا يعمل بمصر نهائيًا التزامًا بقرار الفنان هاني شاكر. 

وشدد على أنه لا يشعر بطعم النجاح للعمل خارج مصر «دي بلدي، وأنا مش حاسس بطعم النجاح في أي بلد خارج مصر»، مجددًا اعتذاره مرة أخرى للشعب المصري، ونقابة الموسيقيين برئاسة الفنان هاني شاكر «أنا ابنكم وبتأسف إني غلطت».

وتساءل البعض هل سيتراجع هاني شاكر عن قرار وقف حسن شاكوش بعد إعتذاره؟

وصرح هاني شاكر، الفترة الماضية أن قرار وقف حسن شاكوش، قرار نهائي من النقابة ولن يعودوا في هذا مرة أخرى بسبب المشكلات التي تسبب فيها الأيام الماضية.

وحتى الآن لم يصدر أي قرار من نقابة المهن الموسيقية بشأن عودة حسن شاكوش للغناء في مصر.