ماجد الكدواني يبدأ تصوير «موضوع عائلي 2» في أول يوليو

ماجد الكدواني
ماجد الكدواني
Advertisements

يستعد الفنان ماجد الكدواني لتصوير مسلسله "موضوع عائلي2"، وذلك بعد نجاح الجزء الاول لدى الجمهور رغم عرضه عبر إحدى المنصات الإلكترونية.

ومن المقرر انطلاق تصوير العمل خلال الإسبوع الأول من شهر يوليو المقبل، على اقصى تقدير، ويعكف صناع العمل خلال الوقت الحالي لوضع اللمسات الأخيرة والتجهيزات اللازمة قبل انطلاق التصوير، إضافة إلى قيام المخرج أحمد الجندي بمعاينة أماكن التصوير والديكورات الخاصة بالمسلسل.

"موضوع عائلي" يشارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم من خلال عمل من 10 حلقات، حيث يتواجد في العمل كل من الفنان محمد شاهين والفنانة الشابة رنا رئيس التي تقدم دور الابنة، وبمشاركة كل من سماء إبراهيم وعدد آخر من الفنانين، وهو من إخراج أحمد الجندي وتأليف محمد عز وكريم يوسف وأحمد الجندي وسامح جمال ومن إنتاج أحمد الجنايني، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي عائلي مع مشاهد كوميدية.

من جهة أخرى، ينتظر "الكدواني" تحديد موعد لعرض فيلمه السينمائى الجديد "فضل ونعمة" ويدرس صناع العمل موعد طرح الفيلم ما بين موسم الصيف الجاري، أو طرحه ضمن قائمة موسم عيد الأضحى المقبل، على أن يطرح البرومو الرسمي للعمل خلال الفترة المقبلة، وبوسترات الفيلم كنوع من الترويج له.

ويشارك فى بطولة فيلم "فضل ونعمة" كل من الفنان محمود حافظ ومحمد ممدوح الذى يظهر كضيف شرف، وهند صبرى وياسمينا العبد تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام، ويظهر ماجد الكدوانى فى دور صاحب مطعم ويتعرض لكثير من المواقف الطريفة، ويحمل اسم المطعم فضل ونعمة، والأحداث تدور فى أجواء هذا المطعم.

أقرأ أيضاً - حريق بمنزل الإعلامية «هبة الأباصيري»

Advertisements