وفد من جامعة ساوثهامبتون يزور كلية الطب بفرع الأكاديمية العربية بالعلمين الجديدة

جانب من الزيارة
جانب من الزيارة

استقبل فرع الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بمدينة العلمين الجديدة ، اليوم الأحد، وفداً من جامعة - ساوثهامبتون-  لزيارة كلية الطب بالأكاديمية ، وبحث أوجه التعاون مستقبلا

وكان في استقبال الوفد الدكتور محمود الزلباني مستشار رئيس الاكاديمية لشؤون القطاع الطبي، والدكتور مصطفى حسين مستشار رئيس الاكاديمية لشؤون التعليم، و الدكتور محمد هشام عميد كلية الطب، و الدكتور عمرو الحلو عميد مركز الاتفاقيات والعلاقات الدولية.

و تأتي هذه الزيارة للجامعة  لتؤكد ضرورة ترسيخ مبدأ التعاون، وتطلع الأكاديمية لتبادل التعاون بينها وبين الجامعات الدولية المهمة على مستوى العالم.

 وتفقد الوفد مبني كلية الطب و اطلع على عرض مرئي عن فرع العلمين والأنشطة الطلابية، وأنشطتها في خدمة المجتمع كما  تعرف وفد جامعة ساوثهامبتون خلال جولته التفقدية علي مختلف الأنشطة والمعامل الحديثة والكليات المستحدثة في في الأكاديمية .

 

من جهتهم، أعرب أعضاء الوفد عن سعادتهم بزيارة كلية الطب بفرع الأكاديمية بالعلمين الجديدة، مثنين على ما اطلعوا عليه من أنشطة علمية وبرامج، ومقدمين شكرهم للأستاذ الدكتور إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج رئيس الأكاديمية والمسؤولين فيها على ما استُقبلوا به من حفاوة وتكريم.

إقرأ أيضاً: السادات: الحوار الوطني سيتضمن أولويات العمل خلال المرحلة الراهنة