عاجل

«المهندسين»: تخصيص 40 ألف جنيه لمشروع العلاج

 طارق النبرواي
طارق النبرواي

 

أكد نقيب المهندسين، طارق النبرواي، أننا ننتهج سياسة الشفافية والوضوح، وسيكون هناك اجتماع ولقاء مفتوح بدءً من الشهر المقبل.

وعن الدمغة الهندسية، أشار "النبراوي" أنها أُقرت فى قانون 1974 كمصدر رئيسى لموارد النقابة تفرض على مجموعة من السلع وعلى العقود، وتحصل الدمغة لصالح صندوق النقابة.

اقرأ ايضا

 نقيب المهندسين: تدريب الأعضاء ونشر الوعي بالسلامة المهنية في المجتمع

وأوضح "النبراوي"، أن هيئة المكتب اتخذت قرارًا برفع سقف العلاج إلى 40 ألف جنيه، قائلا: "شهد ملف الرعاية الصحية تطورًا من 8 آلاف جنيه إلى 25 ألفًا، ثم إلى 27 ألفًا، ثم 30 ألفًا في الجمعية العمومية الأخيرة التي انعقدت قبل الانتخابات، والآن رفعناها إلى 40 ألفًا، منها 10 آلاف جنيه للحالات الحرجة، مشددًا على أن النقابة تعمل على تطوير وتحسين ملف الرعاية الصحية بقدر الإمكان، مشيدًا بما يقوم به اللواء مهندس إيهاب خضر- وكيل النقابة من دور كبير في هذا الملف، مؤكدًا أن المهندسين سيشهدون تحسنًا ملحوظًا في هذا الملف.

جاء ذلك، خلال اللقاء المفتوح الذى عقده المهندس طارق النبراوي، نقيب المهندسين بحضور أعضاء هيئة المكتب، مع مجموعة "نقابيون" لمناقشة عدد من القضايا النقابية والهندسية، وذلك فى إطار حرص النقيب وهيئة المكتب على التواصل المباشر مع المهندسين لمناقشة كافة القضايا الهندسية، حرصًا على الشفافية فى طرح كل ما يهم المهندسين.

شارك في اللقاء اللواء مهندس حسام رزق، وكيل النقابة والمهندس يسري عبدالله سالم، الأمين العام والمهندس محمد ناصر، أمين صندوق النقابة.