مسافر عبر الزمن يحذر: اختفاء ملايين الأشخاص هذا العام وظهور المطاردون

مسافر عبر الزمن يحذر.. اختفاء ملايين الأشخاص هذا العام وظهور المطاردون
مسافر عبر الزمن يحذر.. اختفاء ملايين الأشخاص هذا العام وظهور المطاردون

انشقاق عظيم في الأرض يبتلع الملايين من الأشخاص واللحظات من الرعب والخوف والتفكير في كيفية السيطرة على هذه الكارثة تجد كائنات أخرى بملامح مختلفة تقرر غزو الارض وتحل محل من اختفى وتطارد من بقى على قيد الحياة.. يبدو هذا الأمر وكأنه مشهد من فيلم خيالي عملي لنهاية العالم، ولكن هذا ما توقعه أحد مدعين السفر عبر الزمن لأحداث تبدأ مع صيف هذا العام.


" كوهي ليونارد" والمعروف باسم " thehiddengod1" هو أحد مدعي السفر عبر الزمن ويمتلك من الموردين كثيرا نشر مؤخرا فيديو على التيك توك يدعي فيه أنه يمتلك من النبوءات ما يثير الفزع لما يشهده العالم هذا العام من كوارث محددا تواريخ ستشهد بعض هذه الأحداث بحسب موقع " ديلي ستار".


وادعى ذلك المسافر عبر الزمن أن المعلومات المسربة التي يمتلكها من المقرر أن تبدأ هذا الصيف بانقسام عظيم في الأرض في جميع أنحاء الولايات المتحدة وذلك قبل أشهر فقط من اكتشاف نوع جديد قاتل وإعلان فقدان ملايين الأشخاص على أن تحدث هذه النبوءات في تواريخ محددة بين يوليو وأكتوبر لتكون البداية في 14 يوليو.


- 14 يوليو 2022 أكبر زلزال يضرب أمريكا لينتج عنه انشقاق الارض العظيم.
- 9 أغسطس 2022 اختفاء أكثر من 2 مليون شخص حول العالم في ظروف غامضة.
- 3 أكتوبر 2022 ظهور مخلوقات تعرف بالمطاردين في جميع أنحاء العالم

وحصد هذا الفيديو المليء بالتنبؤات على تيك توك على اكثر من 450 ألف إعجاب ومئات التعليقات من المقتنعين بـ ليونارد والمشككين في الأمر والذين رأوا أن المسافر عبر الزمن كان يشاهد فيلم "Marvel's Infinity War " والبعض الآخر رأى أن هذه التنبؤات تحتاج إلى تأكيد من " عائلة سمبسون".

اقرأ أيضا |هل يوجد تفسير علمي للغة العيون؟.. وحقيقة الحب من أول نظرة