نهاية مروعة لهولندي في إسبانيا.. استأجر قاربا للغطس فانتهت رحلته بـ«قفزة موت»

نهاية مروعة لهولندي في إسبانيا
نهاية مروعة لهولندي في إسبانيا

نهاية مروعة لهولندي في إسبانيا انتهت حياته  بشكل مأساوي، بعد أن وثقت الكاميرات لحظة قفز أب للغطس من قمة أحد الجبال الشاهقة، أثناء قضاء عطلته مع أفراد أسرته في إسبانيا، لتنتهي حياته بشكل مروع.

ولقطات مأساوية أظهرها الفيديو الذي صورته زوجته وابنه من قارب قريب، حيث كان عمر الأب الهولندي 31 عامًا، وكان يستعد للغطس لمسافة 100 قدم في Malgrats Islands الإسبانية، والتي تحظى بشعبية بين المصطافين.

وأظهر الفيديو الذي التقطته الزوجة، السقوط السريع للأب، وأسفله صخور حادة وخشنة، قبل أن يصطدم بالمياه ثم يطلق صرخة مرعبة، بحسب ما أفادت صحيفة «نيويورك بوست». وصاحت زوجته عند انتهاء المقطع القصير والمخيف، مصدومة بما رأت عيناها «يا إلهي!».

ووفقًا لما ورد، عُثر على جثة الرجل الهولندي صاحب الـ31 عامًا لاحقًا، إذ لم يتم التعرف على هويته على الفور في الماء، بعد عمليات بحث وغوص عديدة.

يذكر أنّ الرجل كان استأجر قاربًا لزوجته لتصوير «قفزة الموت»، التي انتهت بهذا الشكل المأساوي.

ومن بين الفيديوهات الأكثر رعبًا في العالم، كان الفيديو الذي وثّق أيضًا اللحظات الأخيرة في حياة الغطاس الروسي «ليبسكي»، ومدته 7 دقائق و15 ثانية، جرى تصويره في مصر، وتحديدًا في منطقة «البلو هول» في جنوب سيناء بالبحر الأحمر، وتم تصنيفه على أنّه واحدًا من أكثر الفيديوهات رعبًا في العالم.

إذ أظهر الفيديو لقطات مرعبة للغطاس الروسي التقطها بنفسه أثناء هبوط لا إرادي وغير متحكم فيه، ثم هبط في نهاية المطاف على قاع البحر على ارتفاع 115 مترًا، حيث أصيب بحالة تسمى «تخدر النيتروجين» أدت إلى وفاته.

اقرأ أيضا |وفاة 3 ثعالب بـ أنفلونزا الطيور في أمريكا