وزير التنمية المحلية يلتقي مع أكبر المطورين في إدارة المخلفات بلاس فيجاس

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

التقى اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية  مع جوشى أكبر المطورين فى لاس فيجاس وكذا ممثلى شركة CPG أحد أكبر الشركات العاملة في مجال تصنيع سيارات جمع القمامة بالشوارع وخطوط معالجة وتدوير كافة أنواع المخلفات وخاصة البلدية منها ولها مشروعات عديدة حول العالم وخاصة بعض الدول العربية.

جاء ذلك خلال مشاركة وزير التنمية المحلية في  فعاليات المؤتمر والمعرض الدولي لإدارة المخلفات " والذي عقد في مركز المؤتمر الدولى بمدينة ( لاس فيجاس) بالولايات المتحدة الأمريكية نهاية الأسبوع الماضي ، وضم الوفد المرافق للوزير، رئيس هيئة نظافة وتجميل القاهرة وعدد من قيادات الوزارة.

وأكد وزير التنمية المحلية على أهمية دور القطاع الخاص المصري في عمليات التصنيع ونقل التكنولوجيا الحديثة في مجال المخلفات ، وأشار إلى أهمية إقامة تحالفات وشراكات دولية بين الشركات المصرية العاملة في هذا المجال ونظيراتها في مختلف دول العالم ، والتي حققت طفرة كبيرة في قطاع المخلفات خاصة في عمليات الإعداد لتخطيط المشروعات وتنفيذها وأحدث طرق جمع القمامة ونظافة الشوارع والسيارات والمعدات والآلات وأدوات وملابس العاملين في منظومة النظافة وأحدث أنواع صناديق القمامة .

 

ومن جانبه رحب ممثلي شركة CPG بالتعاون مع القطاع الخاص المصري في مجال المخلفات واستعدادها بالتنسيق لإقامة شراكات ناجحة خاصة في ظل الاهتمام الذي يوليه الجانب المصري .