جونيور أجايي: لا يوجد أزمة مع موسيماني.. والخطيب أسطورة كبيرة

جونيور أجايي
جونيور أجايي

أكد جونيور أجايي، لاعب النصر الليبي الحالي، والنادي الأهلي السابق، إنه لا يوجد أزمة مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب الفريق الأحمر، وذلك بالرغم من وضعه لي على قائمة الانتظار.

وقال اجايي في تصريحات لبرنامج "كورة كل يوم" المذاع على شاشة قناة الحياة: "أهنئ موسيماني دائما بالفوز بالألقاب مع الأهلي، وعلاقتي به لا علاقة برأيه لي في كرة القدم".

وأضاف: "محمود الخطيب أسطورة كبيرة، وأتمنى له صحة جيدة دائما، وهو يدعم الفريق دائما لتحقيق المزيد من النجاحات والألقاب".

وكان الأهلي حسم تأهله إلى نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا على حساب وفاق سطيف الجزائري، مساء اليوم السبت، بعد تغلبه في لقاء الذهاب بنتيجة (4-0) ثم تعادله في المغرب بنتيجة (2-2) في لقاء الإياب.

وكان الشوط الأول انتهى بتقدم الأهلي عن طريق "أحمد عبد القادر" في الدقيقة الثالثة، وأحرز هدف تعادل وفاق سطيف عن طريق "أحمد قندوسي" في الدقيقة 45.

وفي الشوط الثاني، منح "رياض بن عياد" هدف تقدم وفاق، بعد تسديدة قوية رائعة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 61، وسجل هدف تعادل الأهلي عن طريق "محمد شريف" في الدقيقة 90.

ودخل الأهلي المباراة بتشكيل مكون من كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم وعلي معلول.و

خط الوسط: أليو ديانج وحمدي فتحي وأحمد عبد القادر وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر.

خط الهجوم: بيرسي تاو.

وسيضرب الأهلي موعدًا ناريًا مع نظيره الوداد المغربي الذي حسم تأهله على حساب بترو أتلتيكو الأنجولي، بعد تغلبه في لقاء الذهاب بدور الأربعة بنتيجة (3-1) ثم التعادل في المغرب بنتيجة (1-1) في لقاء الإياب.

وسيكون هذا اللقاء الذي سيقام بتاريخ 30 مايو الجاري، هو النهائي العربي رقم 15 في تاريخ دوري أبطال أفريقيا، بعد 14 مواجهة عربية خالصة بالبطولة القارية.