بفضل جهود المرأة.. كوخ خشبي يتحول إلى أشهر مكتب بريد بمنغوليا

أشهر مكتب بريد بمنغوليا
أشهر مكتب بريد بمنغوليا

يقع مكتب البريد الأكثر وحدة في العالم في صحراء تنغر في منغوليا الداخلية، المحاط بالكثبان الرملية، على مساحة 15 مترًا مربعًا فقط، ولا يستقبل الكثير من الزوار على أي حال.
 

ومع ذلك ، بعد أن تم التخلي عن مكتب البريد لأكثر من 35 عامًا، تم اكتشاف مكتب البريد مؤخرًا من قبل عدد قليل من الأفراد، الذين علموا بالصدفة من خلال الإنترنت بوجود مكتب بريد في الصحراء، وأصبحت الآن تعج بالتواصل البشري بشكل مدهش.

 

 

اقرأ ايضا:رغم فوائدها.. تحذير للرجال من الإفراط في شرب القهوة

 

مع عدم وجود أي اتصال بشري على الإطلاق، لم ير مكتب بريد الصحراء في منغوليا الداخلية موظفًا أو زائرًا واحدًا منذ سنوات. ومع ذلك ، من المدهش أنه تم إرسال 20000 رسالة وبطاقة بريدية من هنا في ديسمبر 2021.

 

وحدث كل هذا بسبب الآنسة تشانج، التي تناضل لإعادة مكتب البريد البعيد هذا إلى الحياة، حيث يقع مكتب البريد على بعد 10 كم من الطريق الرئيسي، لذلك لم يكن هناك الكثير من الوجود البشري هنا، ولكن بمجرد أن أدرك الناس وجودها ، بدأ الكثيرون في القدوم إلى هنا بعد تجاوز كل العقبات.

 

بدأت الآنسة تشانج وصديقها لوه منج عملًا في كتابة الأشباح لإبقاء مكتب البريد الأكثر وحدةً في العالم على قيد الحياة، نظرًا لأنهم أرسلوا رسائل وبطاقات بريدية من مكتب البريد الأكثر وحدةً في العالم إلى الناس دون زيارة المكان فعليًا ، فقد ازدهر خلال جائحة كوفيد-19، ولم تستطع الآنسة تشانج وزملاؤها مواكبة الطلبات عبر الإنترنت من الصين ودول مثل سنغافورة أو أستراليا.

 


لإعادة مكتب البريد المفقود منذ فترة طويلة ، أقنعت السيدة تشانج وصديقتها عددًا قليلاً من الأشخاص الآخرين لمساعدتهم في إعادة بناء المكان، وبعد فترة وجيزة من الانتهاء من البناء في 20 يومًا ، تقدم الاثنان طلبا لتضمين الكوخ الخشبي في 700 مكتب بريد في الصين، وبعد المراجعة ، تم قبول الطلب ويتم الآن إرسال الرسائل والبطاقات البريدية إلى جميع أنحاء العالم من هنا.