كاظم الساهر وأصالة يؤجلان حفلاتهم بعد وفاة الشيخ خليفة بن زايد

كاظم الساهر
كاظم الساهر

أعلن عدد من المطربين عن تأجيل حفلاتهم الغنائية، بعد وفاة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة.

وجاء علي رأسهم الفنان كاظم الساهر والفنانة زينة عماد، الذي أعلن عن تأجيل حفله الذي يجمعه بالفنانة زينة عماد والذي كانت مقررة مساء اليوم الجمعة.

وأعلنت الشركة المسؤولة عن تنظيم حفل أصالة ورحمة رياض اليوم الجمعة بالكويت عن تأجيل الحفل لأجل غير مسمي، وذلك عبر حسابه الشركة على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

وأيضًا أعلنت أصالة، عن تأجيل حفلها في الإمارات، لموعد آخر لم تكشف عنه بعد، احترامًا وتقديرًا لشعب الإمارات بعد وفاة الشيخ خليفه بن زايد آل نهيان.

كما تم تأجيل حفل الفنان محمد عبده بالبحرين الذي كان من المقرر إقامته اليوم الجمعة، وذلك عبر حساب مسرح الدانة بدولة البحرين.

والجدير بالذكر أن وزارة شؤون الرئاسة في دولة الإمارات أعلنت اليوم وفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، وجاء في البيان: وزارة شؤون الرئاسة تنعى إلى شعب دولة الإمارات والأمتين العربية والإسلامية والعالم أجمع قائد الوطن وراعي مسيرته صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة الذي انتقل إلى جوار ربه راضيًا مرضيًا اليوم الجمعة 13 مايو.