طفلة تتحدى المعاناة .. «١٠٠ كسر بعظامها»

طفلة تتحدى المعاناة
طفلة تتحدى المعاناة

يصاب العديد من الأشخاص لمواقف وحوادث وحالات غريبة علي مدار حياتهم ، وقد تكون جيدة فى بعض من الأحيان وبعض منها سئ في أحيان أخرى ، ولكن هذة الحالة كانت الأغرب على الإطلاق.

فبعد أن تعرضت هذة الشابة الأمريكية لأكثر من 100 كسر في عظامها نتيجة اضطراب نادر، تسعى للبحث عن فتى أحلامها رغم كل ما تعانيه، بحسب موقع "ميترو" الإلكتروني. 

وبعد الفحص من قبل الأطباء تم تشخيص بريانا تيري، التى تبلغ من العمر 28 عامًا، بإصابتها بهشاشة العظام عندما كانت تبلغ من العمر عامين فقط، وقيل لوالديها آنذاك إنها لن تعيش بعد سن العاشرة، وبسبب اضطرابها النادر تسبب لها في تحجر العظام وضعفها لدرجة أن اصطدامها بأي شيء يسبب كسوراً في عظامها.

كما تقول بريانا، من تكساس، والتي تعاني من فقدان البصر أيضاً: " نتيجة لهذا الاضطراب، كسرت الكثير من عظام جسدي، وتعرضت لكسور في نفس الأماكن عدة مرات، ولقد فاق عدد مرات دخولي إلى المستشفى المئة مرة"

ورغم معاناتها وحالتها الصعبة ترفض الشابة السماح لاضطرابها بتقييد حياتها، وتحرص على التعرف على أشخاص جدد على الدوام، وهي تسعى للبحث عن فتى أحلامها بمساعدة صديقاتها المقربات، كما وتوضح بريانا، بأن صديقاتها يعرفن كل شيء عنها تقريباً، لذا فإنهن يساعدنها في انتقاء الشاب المناسب لها.

وبدأت معاناتها عندما ولدت بريانا قبل الأوان، وهي فاقدة للبصر، وكان والداها يعتقدان بأنها ستستعيد بصرها عندما تكبر، ولكن ذلك لم يحدث، وازدادت معاناة الفتاة عندما بلغت الثانية من عمرها حيث تم تشخيص إصابتها بهشاشة العظام الشديدة، بعدما اصطدمت قدمها بالسرير وتبين بأنها تعاني من كسر في القدم. 

ومنذ ذلك الحين، عمد والدا الشابة إلى إفراغ غرفتها من أي شيء يمكن أن يتسبب لها بالإصابة بالكسور، وكانا يراقبانها عن كثب طوال الوقت للتأكد من سلامتها. 

وبعدها تم تشخيص بريانا أيضًا بأنها مصابة بالتهاب مزمن في العظام يسمى التهاب العظم والنقي، مما أدى إلى دخولها المستشفى ثماني مرات على الأقل خلال دراستها الثانوية.

وعلى الرغم من العقبات التي واجهتها، تخرجت بريانا من المدرسة الثانوية بامتياز، ولكنها للأسف لم تستطع متابعة دراسة، وتتدرس الصحة العقلية كما حلمت، بسبب دخولها المستشفى بشكل متكرر.

اقرا ايضا / تصاب بحالة نادرة تجعلها تبدو كأنها حامل باستمرار

وقد اتجهت بريانا نحو استضافة بودكاست تحفيزي مع إحدى صديقاتها، وبدأت أيضاً بنشاط غير ربحي يهدف إلى توفير الموارد للشباب ذوي الإعاقة، وبفضل إصرارها وتصميمها على الاستمرار، تسعى بريانا للعثور على فتى أحلامها الذي يحبها كما هي.