رئيس كهرباء القناة يتفقد الإدارة العامة لوسائل النقل بالشركة

رئيس كهرباء القناة يتفقد الإدارة العامة لؤسائل النقل 
رئيس كهرباء القناة يتفقد الإدارة العامة لؤسائل النقل 

قام المهندس محمد السيد رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة القناة لتوزيع الكهرباء، اليوم الجمعة، بجولة تفقدية في الإدارة العامة لوسائل النقل بالشركة. 

اقرأ أيضا| رئيس كهرباء القناة يتفقد وسائل النقل بالشركة وخطة تطوير النادي

جاء ذلك في إطار المتابعة الدائمة والمستمرة لكافة قطاعات الشركة لتقييم الأداء بها وإزالة كافة العقبات والصعوبات التي تواجه العمل. 

وقام المهندس محمد السيد بفحص بعض السيارات وكذلك فحص دفاتر الصيانات ومطابقتها على الطبيعة مع السيارات للتأكد بأن كل شيء يتم على الوجه الأكمل. 

كما اختبر بعض هذه السيارات ووجه بضرورة الاهتمام الدائم والمستمر بكافة المعدات وأن يتم عمل الصيانات لكل سيارة بعد عودتها من العمل للحفاظ عليها أكبر مدة ممكنة بهدف أن تكون كل السيارات على أهبة الاستعداد للقيام بكافة المأموريات التي تطلب وذلك لسرعة إنجاز أعمال الشركه في كافة القطاعات المختلفة. 

وتوجه رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة القناة لتوزيع الكهرباء بعد ذلك إلى مركز المعلومات التبادلي لوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة وكذلك مركز معلومات شركة القناة لتوزيع الكهرباء والذي يتم العمل على قدم وساق لافتتاحه في القريب العاجل بعد أن تم الانتهاء الكامل منه وتجهيزه بأحدث وسائل التكنولوجيا العالمية. 

ويحرص المهندس محمد السيد رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة القناة لتوزيع الكهرباء، كل يوم جمعة عقب الصلاة، على القيام بجولة في إحدى الإدارات حيث تفقد الأسبوع الماضي الإدارة العامة لوسائل النقل بالشركة وذلك في إطار المتابعة الدائمة والمستمرة لكافة قطاعات الشركة والوقوف على المعوقات والصعوبات التي تواجه سير العمل، والعمل على حلها.

وأطلع رئيس الشركة على برامج الصيانة الخاصة بجميع السيارات والتأكد من جاهزيتها واستعدادها الدائم والمستمر للتحرك عند طلبها لنقل كافة المهمات الى قطاعات الشركة المختلفة.

كما قام رئيس الشركة بجولة تفقدية في نادي كهرباء القناه بمدينة الإسماعيلية وتفقد خطة تطوير النادي وكافة الملاعب واستراحات اللاعبين ومدرجات الجماهير نظرا لصعود فريق الشركة الى الدوري الممتاز ب.

وطالب رئيس الشركة بإجراء صيانات لجميع الملاعب وكافة المنشآت بالنادي لتليق بوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة وشركة القناة لتوزيع الكهرباء خلال الفترة المقبلة، كما طالب بضرورة التحرك ودعم النادي بلاعبين جدد حتى يتمكن الفريق من المنافسة والصعود للدوري الممتاز.

وأكد السيد، أن مجلس إدارة الشركة سيوفر كافة السبل من أجل صعود النادي ليمثل وزارة الكهرباء والشركة القابضة لكهرباء مصر وشركة القناة لتوزيع الكهرباء بالدوري الممتاز.