القوى العاملة ناعية الشيخ خليفة بن زايد: قاد الوطن للازدهار والرخاء

وزير القوي العاملة
وزير القوي العاملة

نعى محمد سعفان، وزير القوى العاملة، وجميع العاملين بالديوان العام للوزارة ومديرياتها على مستوى 27 محافظة، وعمال مصر، المغفور له الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، الذي وافته المنية بعد رحلة مليئة بالإخلاص والعطاء لوطنه وأمته.


وأعرب الوزير عن خالص العزاء والمواساة لحكومة وشعب دولة الإمارات  العربية الشقيقة والأمتين العربية والإسلامية، في وفاة قائد دولة الإمارات العربية الشقيق وراعي مسيرته الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات الذي قاد سفينة الوطن نحو المزيد من الازدهار والرخاء فى جميع المجالات وشهدت الإمارات تقدما اقتصاديا ملحوظاً في عهده رحمه الله تعالى وأسكنه فسيح جناته.
 
وتوفي الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، الجمعة، ونعت وزارة شؤون الرئاسة إلى شعب دولة الإمارات والأمتين العربية والإسلامية والعالم أجمع قائد الوطن وراعي مسيرته  الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة الذي انتقل إلى جوار ربه اليوم الجمعة 13مايو.

وأعلنت وزارة شؤون الرئاسة الحداد الرسمي وتنكيس الأعلام على الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان مدة 40 يوما، اعتبارا من الجمعة، وتعطيل العمل في الوزارات والدوائر والمؤسسات الاتحادية والمحلية والقطاع الخاص 3  أيام اعتبارا من الجمعة.

اقرأ أيضا | اليوم.. فحص طعون الكشوف الأولية لأسماء المرشحين