السجن المشدد من 3 إلى 15 عامًا لمزارع وأبنائه الأربعة في الشرقية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قضت محكمة جنايات الزقازيق بمعاقبة مزارع وأبنائه الأربعة بالسجن المشدد لمدد تتراوح ما بين 3 و15 عاما لقيامهم بقتل جارهم الشاب بضربه بشومة على رأسة أثناء مشاجرة بينهم بسبب خلافات النسب.

صدر الحكم برئاسة المستشار ياسر سنجاب وعضوية المستشارين الدكتور مصطفى بلاسى وأحمد سمير سليم وأمانة سر وائل عبد المنعم عيد.

ترجع وقائع القضية إلى شهر ديسمبر من العام الماضى حيث تلقى اللواء محمد والى مدير أمن الشرقية إخطارًا من مستشفى أولاد صقر بوصول "أحمد محمد جمعة- 28 عامًا" مصابا بنزيف بالمخ وجروح متعددة وأنه لفظ أنفاسه متأثرًا بإصابته.

وتوصلت التحريات التى أشرف عليها اللواء عمرو رؤووف مدير المباحث إلى أن المجنى عليه من قرية منشأة الأمير، وأنه توجد خلافات بين عائلته وعائلة زوجته منذ فترة وأنه فى يوم الحادث حدثت مشادة كلامية بينهما تطورت لمشاجرة استخدم فيها "العصى والشوم"، ونتج عن ذلك إصابة المجني بضربة بـ"شومة" على رأسه أودت بحياته.

تم القبض عليهم وإحالتهم للنيابة التي قدمتهم لمحكمة الجنايات، والتي قضت بمعاقبة المزارع، ونجله بالسجن لمدة 3 سنوات ونجله الثاني بالسجن لمدة 10 سنوات ونجليه الثالث والرابع بالسجن لمدة 15 عاما .

اقرأ أيضا | محامي أسرة ضحية الابتزاز: «حق بسنت خالد رجع بسجن المتهمين 15 عاما»