مستشفيات جامعة أسيوط: تطوير شامل للموقع الالكتروني وطفرة غير مسبوقة في التصنيف الدولي

مستشفيات جامعة أسيوط
مستشفيات جامعة أسيوط

 نفذت مستشفيات جامعة أسيوط خطة شاملة لتطوير موقعها الالكتروني، تحت رعاية الدكتور طارق الجمال رئيس الجامعة، وتم تنظيم العديد من ورش العمل  لطرح الرؤى والتصورات الخاصة بتطوير الموقع تصميماً ومضموناً.

ونجحت المستشفيات الجامعية في تحقيق تقدما غير مسبوق في التصنيف الدولي التايمز الإنجليزي، واستطاعت أن تنافس بقوة الجامعات العالمية الكبرى، حيث تقدمت ٢٠٠ مركزاً في العلوم الطبية.

وصرح الدكتور إيهاب فوزي، أن تطوير الموقع الإلكتروني لمستشفيات جامعة أسيوط يأتي استشعارا لأهميته في تحسين الخدمات المقدمة من خلاله وإبراز إمكانياتها البشرية والعلمية حتى يصبح الموقع أكثر تلبية لاحتياجات جمهوره المستهدف، وتم وضع خطة موسعة لتطوير الموقع الإلكتروني من حيث المضمون والتصميم لتحسين الخدمات المقدمة من خلال الموقع، وتم الارتقاء بالوضع الإعلامي للمستشفيات الجامعية،  فانطلق المركز الإعلامي لتغذية الموقع بالأخبار، وإبراز جهود المدينة الطبية المتكاملة بجامعة أسيوط والأنشطة والفعاليات، ويبرز رسالة المستشفيات إعلامياً ودورها تجاه المجتمع.

وأكد المدير التنفيذي للمستشفيات الجامعية، أن تطوير الموقع الإلكتروني للمستشفيات الجامعية، يعد إحدى الخطوات الهامة التي اتخذتها المستشفيات الجامعية لتحسين ترتيبها عالمياً، بالتعاون مع شبكة المعلومات.

 

اقرأ ايضا|جامعة أسيوط تعلن عن 3 وظائف قيادية