اجتماع منتظر للجنة الكرة بالاتحاد مع النحاس لبحث أسباب خماسية سموحة 

عماد النحاس
عماد النحاس

قررت لجنة الكرة بنادي الاتحاد السكندري برئاسة  أحمد عبد المجيد نائب رئيس مجلس الإدارة عقد اجتماع بعد غد الجمعة مع الجهاز الفني لفريق الكرة بقيادة  عماد النحاس لبحث أسباب هزيمة الفريق اليوم أمام نادى سموحة   ، و ذلك بهدف تصحيح مسار الفريق الأول لكرة القدم و اتخاذ كافة الإجراءات التى من شأنها إعادة الانضباط مُجدداً   لصفوف الفريق لتحقيق آمال و طموحات جماهيره و مجلس إدارته و إدارته الفنية .

وكان سموحة قد فوزا كبيرا على الاتحاد السكندري بنتيجة 5-2، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "برج العرب" ضمن مواجهات الجولة الـ18 للدوري المصري الممتاز .

افتتح عبدالكبير الوادي التسجيل لسموحة في الدقيقة 31، قبل أن يضيف محمد متولي الهدف الثاني في الدقيقة 34، وأضاف مروان حمدي الهدف الثالث في الدقيقة 48.

وأحرز عبدالله نسيب الهدف الأول للاتحاد في الدقيقة 64، قبل دقيقة من تسجيل عبدالكبير الوادي الهدف الرابع لسموحة، وعزز مروان حمدي تقدم سموحة بالهدف الخامس في الدقيقة 69، وسجل جوب مابولولو الهدف الثاني للاتحاد في الدقيقة 79.

بهذه النتيجة رفع سموحة رصيده إلى 30 نقطة في المركز الرابع بجدول الترتيب، فيما توقف رصيد الاتحاد عند 19 نقطة في المركز الـ13.