تشييع جنازة طالب الغربية ضحية تنمر أصدقائه لضعف بصره | صور

تشييع جنازة طالب الغربية ضحية تنمر أصدقائه لضعف بصره 
تشييع جنازة طالب الغربية ضحية تنمر أصدقائه لضعف بصره 

كتب: عصام عمارة 

شيع أهالي قرية المنشأة الكبرى التابعة لمركز السنطة بمحافظة الغربية، منذ قليل في موكب جنائزي مهيب جثمان جثمان الطالب "أدهم ج س" بالصف الثالث الثانوى والذي كان يعاني من ضعف في البصر وذلك عقب إقدامه على إنهاء حياته بتناول حبة حفظ الغلال السامة بسبب تعرضه للتنمر والتهكم من قبل بعض زملائه وأصدقائه بمدرسته.

وخيمت حالة من الحزن على أهالي القرية  حزنا على وفاة  الطالب أدهم والذي كان متفوقاً في دراسته  ومحبوبا من جميع أهالي القرية ويتمتع بسمعة طيبة رغم معاناته من ضعف في الإبصار منذ سنوات  إلا أنه كان يتعرض للتنمر من جانب بعض زملائه ولم يتحمل تهكمهم الكثير منه وقرر عدم الذهاب للمدرسة  منذ فترة وقام  بالإقدام على إنهاء حياته بتناول حبة الغلال السامة.

اقرأ أيضا | نجار مسلح يقتل طفلا لسرقة «توك توك» في أسيوط 

وكانت  قرية المنشأة الكبرى بمدينة السنطة في محافظة الغربية قد شهدت واقعة مأساوية حينما أقدم طالب بالصف الثالث الثانوى على الانتحار فجأة بتناول حبة الغلال القاتلة بعد تعرضه لمضايقات وتنمر من زملائه بسبب ضعف بصره مما دفعه للانتحار  وسط حالة ذهول بين أسرته والطلاب بمدرسته، حيث  كان الطالب من المتفوقين ولم تظهر عليه أي علامات تدعو للقلق من إقدامه على الانتحار.


وكان اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية قد تلقى إخطارا من العقيد أحمد الخولى مأمور قسم شرطة السنطة بقيام "أدهم.ج.س" ١٨ عاما طالبا بالصف الثالث الثانوى بالتخلص من حياتة متناولا حبة الغلال السامة.


وأمام ذلك قرر اللواء ياسر عبد الحميد مدير المباحث الجنائية تشكيل فريق بحث لكشف غموض الواقعة ودلت التحريات أن الطالب المتوفي متفوق دراسيا وأصيب فجاءة بحالة اكتئاب دفعته للانتحار بعد تنمر بعض أصدقائه عليه بسبب ضعف بصره مما أصابه باهتزاز نفسي وقرر التخلص من نفسه .


تم تحرير محصر بالواقعة وقررت النيابة سرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة والتي وردت بعدم وجود شبهة جنائية فى الحادث وسؤال أهليته والتصريح بالدفن.