الشعباني يعلن تشكيل المصري لمواجهة غزل المحلة

معين الشعباني
معين الشعباني

أعلن التونسي معين الشعباني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي، عن تشكيل فريقه الذي سيخوض به مواجهة غزل المحلة، المقرر إقامتها بعد قليل على استاد الجيش ببرج العرب، ضمن مباريات الجولة الثامنة عشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز.
وضم تشكيل المصري كلا من : عصام ثروت في حراسة المرمى وكريم العراقي وياسر حامد واسلام المزين وحسن علي في خط الدفاع، وفريد شوقي والياس الجلاصي في خط الوسط ومحمد جريندو واحمد حمودي ومحمد عنتر تحت رأس الحربة عمرو مرعي.

و يحل فريق غزل المحلة ضيفاً ثقيلاً علي المصري بملعب برج العرب بالإسكندرية في المباراة التي تقام بينهما في الرابعة عصراً ضمن لقاءات الجولة الثامنة عشر من الدوري الممتاز.
ويبحث كلا الفريقين عن فوزاً لإيقاف نزيف النقاط وتصحيح الأوضاع بعد سلسلة من الإخفاقات خلال الجولات الماضية.

ويحتل الفريق البورسعيدي المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 19 نقطة.
ولم يحقق فريق المصري سوي 4 انتصارات فقط خلال الدور الأول ، وتعادل فى 7 مواجهات ، و تجرع الفريق لمرارة الهزيمة في 5 لقاءات منها ثلاث مباريات متتالية علي بد الزمالك والمقاولون والإسماعيلي.
في حين يدخل الفلاحين المباراة محتلا المركز الحادي عشر برصيد 20 نقطة ، جمعها من الفوز في  4 مباريات و التعادل في 8 مواجهات.
ويعاني غزل المحلة أيضا من تراجع في المستوي والنتائج حيث تعرض للتعادل أمام فاركو قبل الهزيمة بثلاثية علي يد الاتحاد السكندري في أخر جولتين.
و حرص التونسي معين الشعباني المدير الفني للفريق البورسعيدي علي عقد جلسه مع لاعبيه شدد خلالها علي أهمية التركيز وتحقيق نتيجة إيجابية من أجل إيقاف نزيف النقاط في مسابقة الدوري.
كما شهدت الأيام القليلة الماضية حالة احتقان داخل النادي البورسعيدي في ظل الخلافات الشديدة بين اللاعبين وإدارة النادي والتي وصلت إلي حد استبعاد بعض اللاعبين الكبار وإحالتهم للتحقيق مع إيقاف مستحقات الفريق.

أقرا ايضاً|

مشاهدة مباراة  تشيلسي و ليدز يونايتد بالدوري الإنجليزي