محمد صلاح يخرج عن صمته ويرد على اتهامه بالأنانية بسبب رغبته في تسجيل الأهداف

محمد صلاح
محمد صلاح

رد محمد صلاح لاعب  ليفربول الإنجليزي على اتهامه بالأنانية مع فريقه بسبب رغبته الدائمة في تسجيل الأهداف في كل مباراة يخوضها.

وقال صلاح في تصريحات لقناة بي إن سبورتس : "لا أستمع إلى كل ما يقال حتى لو تحدثنا قبل هذا الموسم لو قارنتموني بكل من في مركزي بجميع الفرق سأكون أفضل من الجميع لكني أركز على عملي والأرقام خير دليل".

وشدد :" يجب ان اصنع الفارق خلال المباريات وان اعمل علي ذلك ودائما ما أبحث عن الدوافع والحافز من أجل تقديم كل ما لدي في المباريات يجب أن تكون لدي طرق مختلفة من أجل تسجيل الأهداف وصناعتها لصالح الفريق".

وفي نفس السياق حقق نادي ليفربول، فوزا صعبا على أستون فيلا بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب «فيلا بارك»، في لقاء مؤجل من الجولة الـ33 من الدوري الإنجليزي.

وواصل ليفربول الضغط على مانشستر سيتي في الصراع الملتهب على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل نهاية المسابقة بجولتين فقط.

ورفع ليفربول رصيده إلى 86 نقطة ليتساوى مع مانشستر سيتي في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي ولكن الأفضلية للسيتي بفضل فارق الأهداف، مع العلم أن الفريق السماوي سيلعب غدا ضد وولفرهامبتون.

وافتتح دوجلاس لويز التسجيل للفيلا في الدقيقة 4، قبل أن يتعادل الريدز سريعا بهدف للمدافع جويل ماتيب في الدقيقة 6، وسجل ساديو ماني الهدف الثاني لليفربول في الدقيقة 65.

وأضاف: " اعتقد طيلة حياتي احاول ان اكون علي الطريق الصحيح قبل 2018 قيل إنني لن أفعل شيئًا بعد الرحيل عن تشيلسي وقالوا إنني لن أحقق شيئًا لكنني استمريت ولعبت جيدًا وفزت بالعديد من الألقاب وأحاول بذل قصارى جهدي والفوز مع النادي ببطولة الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا ولكن الأهم بالطبع هو الفريق في النهاية".

محمد صلاح يتحدث مجددا عن نهائي ريال مدريد: نستعد لرد الاعتبار