طولان: واجهت أفضل فريق كرة في مصر.. وإنبي استحق الفوز على الزمالك

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أكد حلمي طولان المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي أنه واجه اليوم فريق الزمالك أفضل فريق كرة في مصر، موضحا أن فريقه فاز رغم الظروف الصعبة والمشاكل التي تواجه الفريق البترولي.

وقال المدير الفني في المؤتمر الصحفي:" أشكر لاعبي إنبي والجهاز الفني والجهاز الإداري على الجهد المبذول في الفترة الأخيرة".

وأعرب طولان عن أمنيته بفوز الزمالك ببطولة الدوري، ووجه رسالة للفريق الأبيض بأن مشوار البطولة لا يزال طويلا، وشدد على أن فريقه تدريب جيدا على خطة المباراة، ولم تكن هناك فرصة خطيرة للزمالك.

وأضاف طولان أن هدف جون إيبوكا تم تدريب اللاعبين عليه في التدريبات التي سبقت اللقاء، وأكد أن فوز فريقه مستحق بلقاء اليوم، وشدد على أنه يعتذر لجماهير الزمالك لأنه من أبناء النادي العاشقين له ولكن هذه هي كرة القدم.

وأوضح المدير الفني أن لاعبي أندية الدوري يلعبون بتركيز أكبر أمام القطبين، مشيرا إلى أنه يخشى على فريقه من المباراة التالية للقاء الزمالك بعد الفوز في مباراة اليوم.

وأوضح طولان أنه ضم 7 لاعبين ناشئين لمباراة اليوم أمام الزمالك، شارك منهم 6 لاعبين من أبناء النادي وجلس لاعب بديلا، موضحا أنه اعتمد في أسلوبه على الضغط على لاعبي الزمالك سواء في منتصف ملعب الخصم أو أمام منطقة جزاء إنبي. 

وشدد المدير الفني للفريق البترولي أنه يرى أن أسلوبه اليوم هو الأمثل للعب مباراة أمام الزمالك.

وحقق فريق إنبي الفوز على الزمالك بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري، ليتوقف رصيد الفريق الأبيض عند 41 نقطة يتصدر بهم المسابقة، في حين رفع الفريق البترولي رصيده إلى 23 نقطة ليصعد للمركز الثامن.