21 لاعبا بقائمة غزل المحلة لمواجهة المصري

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

اعلن مصطفى عبده المدير الفني لفريق غزل المحلة ضم 21 لاعبا لقائمة الفريق والدخول في معسكر مغلق بأحد فنادق الإسكندرية استعدادًا لمواجهة المصري البورسعيدي في الدوري المصري الممتاز.

وضمَّت القائمة كلًّا من:
في حراسة المرمى: عمرو شعبان ومحمود الحضري.
في خطِّ الدفاع: محمد فتح الله (كماتشو)، معاذ الحناوي، محمد السيد (بازوكا)، إيهاب سمير، مصطفى العش، السيد الشبراوي، محمد عبد القادر، خالد سامي، يحيى حامد.
في خط الوسط: إبراهيم صلاح، أحمد النادري، حميد ماو، أشرف السيد، أحمد الشيخ، وليد مصطفى، محمد غلوش، باولن فوافي.
في خطِّ الهجوم: أحمد غنيم، عبد الرحمن عاطف، وعبده يحيى.

وغاب عن قائمة  غزل المحلة 5 لاعبين بداعي الإصابة وهم هشام عادل، خالد الإخميمي، محمود رضا، بسام ماهر، إبراهيم كونيه حيث يخضع الخماسي لبرنامج علاجي تحت إشراف طبيب الفريق الدكتور خالد الجميزي.
 
ويعاني هشام عادل من إصابة بالإجهاد في العضلة الضامة، بينما خالد الإخميمي يخضع لبرنامج تأهيلي من الإصابة في العضلة الأمامية، في حين يعاني إبراهيم كونيه من إصابة في العضلة الخلفية، وأخيرًا بسام ماهر المصاب بالتهاب في الأربطة.

ومن المقرر ان يلتقي المحلة بنظيره المصري البورسعيدي غدا الأربعاء ضمن مباريات الجولة الـ 18 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي تقام على استاد برج العرب بالإسكندرية، في الرابعة من عصر .

ويحتل فريق غزل المحلة المركز العاشر بجدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز، برصيد 20 نقطة، حيث تمكَّن من الفوز في 4 مباريات والتعادل في 8 مباريات، بينما تلقى الفريق خمس هزائم.