عاجل

قبل ختام بطولة العالم باليونان غدا

«الأوناش المصرية» تخطف 13 ميدالية بينها أربع ذهبيات وثلاث فضيات

أبطال رفع الأثقال تألقوا فى بطولة العالم تحت ٢٠ عاما
أبطال رفع الأثقال تألقوا فى بطولة العالم تحت ٢٠ عاما

يسدل غدا  الستار على بطولة العالم تحت ٢٠ سنة لرفع الأثقال والتي حقق فيها أبطال مصر نتائج مبهرة بلغت ١٣ ميدالية  متنوعة حتى ما قبل اليوم الأخير ما بين ٤ ميداليات ذهبية و٣ فضيات و ٦ ميداليات برونزية.

وجاء ترتيب لاعبى ولاعبات مصر فى البطوله متقدما وبنتائج رائعة، أولا فى بطولة الآنسات.. لعبت نورا عصام حلمى فى وزن ٥٥ كيلوجراما، وحققت المركز العاشر على العالم.. وتألقت البطلة العالمية نعمة سعيد فى وزن٧١ كيلو جراما، وحققت الفوز بذهبيتين وميدالية فضية والمركز الأول على العالم.. فيما حققت روفيدا فتحى فى وزن ٧٦ كيلوجراما المركز الرابع على العالم.. ونالت فاطمة صادق وزن٨١ كجم ثلاث ميداليات برونزية والمركز الثالث على العالم..  وسلمى احمد وزن ٨٧كجم جاءت فى المركز الخامس على العالم. 


أما فى الشباب فقد جاء حلمي عبد البارى فى وزن ٥٥كجم فى المركز الثامن على العالم..  ومحمد عبد المنعم فى وزن ٦٧كجم فى المركز الرابع على العالم، وحقق محمود حسنى السيد فى وزن ٨١ كجم الفوز بالمركز الثانى على العالم  وميدالية فضية .. وجاء أحمد على مجلى لاعب وزن ٨١ كجم فى المركز الرابع على العالم..  ومحمود جمال لاعب وزن ٨٩كجم فاز بالمركز الثالث على العالم وحقق ميدالية ذهبية واخرى برونزية ، أما ياسر أسامة بطل وزن ٩٦كجم فتوج بميدالية ذهبية  وميداليتين برونزية وحصل على المركز الثالث عالميا.