محافظ الدقهلية يعطي تعليمات لسرعة رصف الشوارع الرئيسية بالمنصورة

الوحدة المحلية لحي غرب المنصورة
الوحدة المحلية لحي غرب المنصورة

كلف الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، اللواء صبري سليمان رئيس الوحدة المحلية لحي غرب المنصورة بالمتابعة الميدانية لأعمال رصف منطقة سامية الجمل وتجهيز شارع عبد السلام عارف لتنفيذ أعمال الرصف في إطار خطة تطوير ورفع كفاءة الشوارع بمدينة المنصورة.

وفي هذا الصدد أوضح رئيس حي غرب المنصورة أنه تنفيذا لتكليفات السيد محافظ الدقهلية تم متابعة معدلات الإنجاز في أعمال تجهيز شارع عبد السلام عارف لأعمال الرصف بالتزامن مع استكمال مواصلة رفع كفاءة البنية التحتية حيث يتم وضع طبقة السن وضبط مناسيب الشارع استعدادا لأعمال الرصف.

 

وأضاف أنه تم التنسيق مع مسئولى الطرق بحى غرب بوضع الشوارع التي تخدم أكبر قطاع وتحقق الصالح العام بأولويات خطة الرصف مع المتابعة الدورية لتنفيذ الأعمال والوقوف على أية معوقات والعمل فورا على إزالتها.

 

كما تم متابعة سير الأعمال بمشروع الرصف ورفع كفاءة منطقة سامية الجمل والوقوف علي معدلات التنفيذ ومدى جودة وكفاءة الأعمال التي يجرى تنفيذها والتأكد من مطابقتها للمواصفات القياسية لتحقيق الأمان والسلامة للطرق والانتهاء من الأعمال وفقا للبرامج الزمنية المقررة.

اقرأ أيضا| عبد الغفار يستعرض خطة الدولة للنهوض بقطاعي التعليم والصحة بالدقهلية

هذا وقد أكد "مختار" على أن المحافظة بكامل أجهزتها حريصة على الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وتقديم خدمات متميزة لهم من خلال كافة القطاعات التنفيذية.

وفي تصريحات سابقة لمحافظ الدقهلية أكد خلالها أن شارع عبد السلام عارف تم تغيير البنية التحية بالكامل، والتي لم يتم تحديثها لأكثر من 30 عاما سابقا، وسيتم الانتهاء الكامل قبل 30 يونيو المقبل بتكلفة إجمالية بلغت 28 مليون جنيه.