رحمة أحمد «مربوحة» تكشف سبب تفكيرها في اعتزال التمثيل

رحمة أحمد
رحمة أحمد

 كشفت الفنانة رحمة أحمد، أنها كانت على وشك اعتزال التمثيل قبل حصولها على دور "مربوحة" في مسلسل الكبير أوي الذي عرض في رمضان الماضي 2022.

وقالت رحمة أحمد، خلال استضافتها في برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي عبر قناة ON : قبل الحصول على الدور كنت أشعر بعدم تحقيقي خطوة كبيرة في التمثيل وقررت التفكير بطريقة عملية، وبدأت أستعد للسفر مع زوجي وابني إلى دبي حيث يعمل زوجي.

وأضافت رحمة أحمد : حدث شيء من عند ربنا وأثناء مشاركتي في مسرحية "ديجافو" في الأوبرا حضر العرض أحمد مكي والمخرج أحمد الجندي وكانا يبحثان عن ممثلة للدور، ولم أعرف أنه دور مربوحة إلا بعد مقابلة المنتج.

وتابعت رحمة : "اتخضيت وكان عندي 100 سؤال، هل أنا مناسبة للدور، خصوصا إنه دور كبير ووقت عرض المسلسل مهم".

وردا على سؤال عن موقف أسرتها من دخولها مجال التمثيل الاحترافي قالت : بعد إنهاء دراستي الجامعية بدأت العمل في مجالي في معامل تحاليل وشركات أدوية، لكن اضطررت لترك العمل بعد حصولي على فرصة المشاركة في "أمين وشركاه"، وكنت مخطوبة في ذلك الوقت.

وأضافت : والدي ووالدتي كانا يشعران بالقلق من قراري لكن دعماني بحماس عندما عرفا أن مشاركتي ستكون في مشروع بحجم "أمين وشركاه"، وشعرا بأنها خطوة حقيقية.

ومسلسل "الكبير أوي 6" بطولة أحمد مكي، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، رحمة أحمد فرج، حسين أبو حجاج، مصطفى غريب، ليلى عز العرب، سليمان عيد، ومن ضيوف الشرف حمدي الميرغني، سماء إبراهيم، بيومي فؤاد، علاء زينهم، الطفل يوسف صلاح، الطفل عبد الرحمن طه، حاتم صلاح، تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي.