حبس عامل لقيامه بسرقة شقة سكنية في منطقة الشروق

المتهم وبحوزته المضبوطات
المتهم وبحوزته المضبوطات

قررت جهات التحقيق حبس عامل 4 أيام على ذمة التحقيقات لقيامه بسرقة شقة سكنية بمنطقة الشروق.

البداية عندما تلقى المقدم محمد محيي الدين رئيس مباحث قسم شرطة الشروق بمديرية أمن القاهرة بلاغا من مالك مطعم "يحمل جنسية إحدى الدول"، مقيم بدائرة القسم، باكتشافه سرقة مبالغ مالية عملات"محلية وأجنبية" وساعة يد من داخل الشقة سكنه.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن التوصل إلى أن وراء إرتكاب الواقعة عامل بالمطعم ملك المُبلغ، مقيم بدائرة قسم شرطة بدر بالقاهرة.

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وأمكن ضبطه وبمواجهته إعترف بإرتكابه الواقعة وأقر بأنه نظراً لطبيعة عمله لدى المجنى عليه وعلمه بإحتفاظه بمبالغ مالية بمسكنه، فأختمرت فى ذهنه فكرة سرقته وفى سبيل ذلك تمكن من مغافلته أثناء تواجده بالمطعم ملكه والإستيلاء على المفاتيح الخاصة به واستخراج نسخة منها وبتاريخ الواقعة توجه للشقة محل البلاغ وتمكن من الدخول باستخدام المفتاح المصطنع والإستيلاء على المسروقات من داخل إحدى الغرف ولاذ بالفرار.

وتم بإرشاده ضبط المسروقات المستولى عليها بمسكنه عـدا جزء من المبلغ المالى المستولى عليه، وأقر بإنفاقه على متطلباته الشخصية، كما تم ضبط 2 مفتاح مصطنع أحدهما خاص بالشقة محل الواقعـة، والآخر خاص بأحد الغرف والمستخدمان فى إرتكاب الواقعة، وبإستدعاء المجنى عليه تعرف على المضبوطات وإتهمه بالسرقة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ ايضا|سقوط شخصين هاربين من 670 سنة سجن بمدينة نصر