زيزو محور خطة فيريرا .. والفريق البترولى يرصد مكافآت تحفيزية

الزمالك وإنبى في «حوار نارى» بالدورى المشتعل.. غدًا

الزمالك يأمل فى مواصلة انتصاراته بالدورى
الزمالك يأمل فى مواصلة انتصاراته بالدورى

يدخل فريق الكرة الأول للزمالك الساعة التاسعة مساء غداً الثلاثاء فى اختبار جديد ومثير وصعب عندما يلتقى إنبى باستاد القاهرة فى الدورى الممتاز المشتعل والمضغوط .. الحوار المثير والمرتقب بين الزمالك وإنبى تكمن خطورته فى أن الفريقين كلاهما يمتلك طموحات مشروعة فى حصد نقاط المباراة .. يسعى الزمالك لتعزيز صدارة ترتيب المسابقة وتحقيق فوز جديد أمام ضيفه فى قمة مباريات هذه الجولة..

إقرأ أيضاً | شيكابالا يغيب عن الزمالك أمام إنبي

ويحتل الزمالك الصدارة برصيد 41 نقطة بقيادة مدربه المخضرم جيسوالدو فيريرا، فى مواجهة إنبى صاحب المركز التاسع برصيد 20 نقطة وله مباراة مؤجلة ضد الأهلى ويقوده مدربه المخضرم أيضا حلمى طولان..وتتسم دائما مواجهات الزمالك وإنبى بالندية بين الفريقين، بخلاف أن لقاءات حلمى طولان ضد فريقه السابق الزمالك، تكون غاية فى الإثارة والتحدى لدرجة أن الأخبار الصادرة من معسكر إنبى تشير إلى رصد النادى مكافآت استثنائية للفوز على حامل اللقب ..

ويدخل الزمالك المواجهة مفتقدا أحد أبرز نجومه فى الفترة الأخيرة وهو لاعب الوسط إمام عاشور بسبب الإيقاف ولكن الفريق الأبيض يعول على تألق هدافه وهداف المسابقة أحمد سيد «زيزو»..ويضع فيريرا رهانه على بعض الأسلحة الهجومية، مثل عمر السعيد ويوسف إبراهيم أوباما العائد من الإيقاف وأشرف بن شرقي، مع انطلاقات الظهير الأيسر أحمد أبو الفتوح..ويعتمد إنبى على حيوية وحماس لاعبيه الصاعدين فى تشكيلة طولان، التى ترتكز على اللعب بـ3 مدافعين فى الخط الخلفى والاستفادة من سرعات هدافه جون إيبوكا فى الهجوم.

من ناحية أخرى ؛ منح الجهاز الفنى للزمالك بقيادة البرتغالى جوسيفالدو فيريرا، اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب وقائد الفريق، راحة من التدريبات الجماعية أمس الأحد بسبب شكوى اللاعب من بعض الآلام فى القدم..ويؤدى شيكابالا خلال الوقت الحالى برنامجاً علاجياً وتأهيلياً تحت إشراف الجهاز الطبى للفريق من أجل تجهيزه للعودة للمشاركة فى التدريبات.