«كلب» يشعل فتيل الأزمة بين أصالة و فجر السعيد

أصالة - فجر السعيد
أصالة - فجر السعيد

تدخل الفنانة أصالة في العديد من الصارعات مع زميلاتها في الوسط الفني منذ فترة، مثل «انغام و إليسا»، وذلك بسبب عفويتها وصراحتها وأسلوبها الغير متلون في الحديث وأيضا المبادئ.

ومن المعروف عن أصالة انها الفنانات المتفاعلات دائما على السوشيال ميديا، ونصحها الجميع بعد التجاوب مع الكثير من المنشورات والتغريدات التي تزيد من مشاكلها بسبب عفويتها، ولأن الغالبية يفهمون كلامها بشكل خاطئ.

وقامت أصالة أمس بالرد على تغريدة الفنانة «عادل على بن علي»، حينما قام بنشر صورة عبر حسابه على «تويتر» لعديد من كلاب الشوارع النائمة على درجات احدى السلالم، معلقاص عليها، قائلاً: «عند كل درجة من درجات النجاح، ستجد كلباً في انتظارك».

وقامت أصالة بكتابة تعليق عفوي على الصورة، وقالت: «بس الحمد لله انهم بيعوو ما بيعضو».

لتأتي الاعلامية الكبيرة «فجر السعيد»، وترد على تعليق أصالة وتقول «انتي هيييييه. من تقصدين لايكون آنا، عشان اذا تقصديني عندي رد واذا ما تقصديني ممكن اطوفها لج»

ولم تقم أصالة بالرد عليها حتى الآن، وتداول رواد التواصل الإجتماعي رد فجر السعيد الذي استغربه الجميع عبر حساباتهم الرسمية بمواقع التواصل الإجتماعي.

وكانت صرحت فجر السعيد من قبل بإنها على خلاف كبير مع أصالة، وقالت في إحد التصريحات الصحفية : "انا كنت مريضه وأصالة كتبت منشور على حسابها الرسمي تترحم عليا وقالت اني مت».

وتابعت: "أصالة حذفت منشور ، بعد اتصال المستشفى التي كانت فجر تخضع للعلاج فيها، حيث هددوها بإقامة دعوى قضائية ضدها بسبب الخبر الغير صحيح".

وأكملت: "هي لا تعنيني..اللي يتمنى الموت لآخر ويفرح في موت أي أحد حتى ولو كان عدوه هو ليس إنسانا نهائيا".

أقرأ ايضاً : محمد حماقي يحيي حفلا ضخما بالكويت.. 13 مايو الجاري