بعثة الأحمر تطير إلى الجزائر غدًا

بعد التتويج بسوبر اليد ورباعية سطيف.. نهر الأفراح يفيض فى الأهلى

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تطير غدًا إلى الجزائر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى استعدادا لمواجهة وفاق سطيف السبت المقبل فى مباراة العودة للدور قبل النهائى لدورى الأبطال الأفريقى ..

خاض الفريقان مباراة الذهاب السبت الماضى بالقاهرة وانتهت بفوز الأهلى برباعية مازالت أصداؤها السعيدة تسيطر على الشارع الكروى الأهلاوى فى كل بقاع الأرض .. وزاد من الفرحة الحمراء التى اشتعلت أمس الأحد بفوز فريق كرة اليد بالسوبر الأفريقى وخطف تذكرة التأهل لمونديال اليد بالسعودية من الغريم التقليدى نادى الزمالك بعد صدام عنيف جدا انتهى بفوز الأهلى ٣٢/ ٣١ جعل الفرحة فرحتين واستمرت الأفراح والليالى الملاح التى انطلقت السبت بعد رباعية وفاق سطيف واشتعلت أمس الأحد وتوهجت بالفوز بلقب السوبر القارى .

إقرأ أيضاً | إيسترن كومباني يدعو رونالدينيو لحضور مباراته مع الأهلي

تبادل الأهلاوية التهانى على كل وسائل السوشيال ميديا وتصدرت التهانى تهنئة كبير الأسرة الكابتن الخطيب رئيس النادى الذى وجه التهنئة إلى الفريق الأول لكرة اليد وجهازهم الفنى والإدارى والطبى، بعد الفوز ببطولة السوبر الأفريقى على حساب الزمالك والتأهل لبطولة العالم للأندية.. وأشاد رئيس النادى بالجهد الكبير للاعبين والجهاز الفني، وكذلك الأداء الرجولى والروح العالية والسلوك المميز طوال المباراة..

وقال إن الفوز ببطولة السوبر الأفريقى والتأهل لكأس العالم للأندية بالمملكة العربية السعودية بداية طيبة فى مشوار طويل، خاصة أن الفريق سوف يخوض بعد أيام قليلة منافسات قوية فى البطولة الأفريقية للأندية أبطال الكئوس، وأنه على ثقة كبيرة بأن هذا الفريق الذى يتم إعداده للمستقبل بعناية ويضم بين صفوفه مجموعة من اللاعبين صغار السن سوف يلقى دعم جماهيره الوفية، لأنه قادر وبإذن الله على تحقيق النتائج التى تليق بالأهلى ..

على جانب آخر بعيدا عن أفراح اليد والقدم ومتطلبات السفر الى الجزائر ومباراة العودة لقبل النهائى الأفريقى يعمل الأهلى على ملف أهم وهو الضغط من أجل المطالبة بخوض النهائى الأفريقى على أرض محايدة ويتابع مجلس الإدارة الأحمر الطلب الرسمى الذى أرسله إلى باتريس موتسيبي، رئيس الاتحاد الأفريقى لكرة القدم أمس الأحد يطلب فيه إقامة المباراة النهائية لدورى الأبطال فى دولة محايدة، بعيدًا عن الفرق الأربعة التى تتسابق فى الدور قبل النهائى للبطولة..

وجاء فى الخطاب الممهور بتوقيع الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادى أنه نظرًا لأن «كاف» لم يعلن عن الدولة التى سوف تستضيف المباراة النهائية لدورى الأبطال حتى الآن، وهو الأمر الذى كان ينتظر الجميع الإعلان عنه فى وقت مبكر، قبل وضوح الرؤية وتقليص عدد الفرق المتنافسة إلى أربعة فقط وهى التى تتبارى حاليًا فى الدور قبل النهائى للبطولة، وطالب النادى بالعدالة الكاملة وتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص، وإقامة المباراة المشار إليها فى ملعب محايد، ولن يكون من العدل منح طرف أفضلية بإقامة النهائى فى بلده ووسط جمهوره على حساب الطرف الآخر، خاصًة أن هذا يتنافى مع قواعد اللعب النظيف.. وأكد النادى الأهلى على ثقته الكبيرة فى عدالة الاتحاد الأفريقى وإدارة الأمور باحترافية بما يحفظ حقوق الفرق الأربعة..