ذات الأنفين.. البقرة لوسي تحتفل بعيد ميلادها الـ15

البقرة لوسي ذات الأنفين
البقرة لوسي ذات الأنفين

في واحدة من غرائب العالم، تحتفل بقرة مشهورة من ميريل، تدعى لوسي، بعيد ميلادها الخامس عشر، حيث جذبت الانتباه في جميع أنحاء وسط ولاية ويسكونسن الأمريكية وعلى الصعيد الوطني بسبب أنفها ، على عكس الأبقار الأخرى.

 

وتتنفس البقرة لوسي من خلال أنفين ولدت بهما، ما جعلها تخطف الأنظار والمزيد من الاهتمام حيث يتم دعوتها للمشاركة في العروض بالولايات المتحدة.

 

يقول صاحبها إنها ذات شخصية مميزة ويرى أنها مثل الديفا، رافضًا بيعها مقابل الكثير من المال، وذلك حسب ما ذكرته شبكة" سي إن إن".

 

وعندما اكتشفها مالك لوسي في المرعى ، بعد ولادتها مباشرة ، اعتقد أنها تعرضت للركل في وجهها ، لكنه اكتشف لاحقًا أن لديها أنفين، وذلك حسب ما ذكره موقع "wsaw".

 

اقرأ ايضا:٦ خطوات مهمة لمد جسمك بالطاقة والنشاط بعد العيد

 

يقول مارك كرومهولز مالك لوسي: " إنها تتنفس من كلا الأنفين، وعلى الرغم من كونها مختلفة ، لا تعاني لوسي من مشاكل مع صحتها".

 

أخبر الطبيب البيطري كرومهولز أن لوسي سيكون لها توأم لكن البيضة لم تنفصل بالكامل، وواصلت لوسي أنجبت 10 عجول من تلقاء نفسها، وكانوا جميعًا أبقارًا طبيعية".

 

ويقول: "تلقيت مكالمات هاتفية من جميع الأماكن المختلفة، حيث جذبت البقرة انتباه دول أخرى".

 

وأضاف كرومهولز أنها لا تزال بقرة عادية ، لها بعض الشخصية.

 

قال كرومهولز: "يمكن أن تكون مغنية بعض الشيء ، لأنها لا تخاف من مثل هؤلاء الأشخاص".


تذهب إلى المعارض في رحلتها الشخصية وعلى مر السنين حصل مالكها على الكثير من العروض لها، وقال إنه حصل على عروض عالية جدًا ، لكنه لم يستطع قبولها.