أمير مرتضى: رفضت العمل مع اللجان السابقة للزمالك.. ولا أتقاضى راتبا | فيديو

أمير مرتضى
أمير مرتضى

كشف أمير مرتضى، المشرف العام على الكرة في الزمالك، عن كواليس العروض التي قدمت له للعمل مع اللجان التي كانت تدير النادي، موضحا موقفه من تقاضي راتبا لعمله مع الفريق الأول.

وقال أمير في تصريحاته التلفزيونية: «أضحك كثيرا عندما أتذكر الفترة التي رحلت بها عن إدارة الزمالك، البعض كان يقول كلان على لساني لم أتفوه به، ولا أعرف من هؤلاء!».

وأضاف: «كنت أحاول الحفاظ على الاستقرار داخل الفريق الأول في الولاية الأولى، وهذا الأمر جعل عدم حسم مصير بعض اللاعبين أو المدرب الذي قد لا نشعر أنه لن يكمل معنا أمر طبيعي».

وواصل: «حصلت على فترة راحة وأعدت التفكير في الكثير من الأمور، وعرض علي منصب المدير الرياضي في أندية أخرى في مصر ولكني رفضت أن أعمل خارج الزمالك».

وأوضح: «لا أتقاضى أجرًا داخل الزمالك، ولكني استفدت من أمور كثيرة، النادي هو السبب أنني أصبحت معروفا، تعلمت كثيرا من أحمد رمزي وإبراهيم يوسف وثابت البطل، خاصة وأنني كنت حريص في بداية مشواري على الاستماع لفيديوهات للأخير والتأثر بطريقة حديثه في الإعلام وكنت أفعل مثله».

وشدد: «رفضت العمل مع اللجان السابقة، التي كانت تدير الزمالك، ولكني لم أبخل بالنصيحة على أحد، وكنت سعيد بشكل معنوي بسب وصول عروض لي للعمل مع أندية في مصر وخارجها».

وأتم: «تخلصت مما كان يقال عني بأنني تم تعييني لأنني نجل رئيس النادي رغم أن هذا شرف لي، ووصلت على المستوى المهني أن أصبح محل ثقة الجماهير، وفكرة عملي في أي ناد آخر غير الزمالك مستحيل».