كرم جبر: فضح الدراما لأكاذيب الجماعة الإرهابية استفزهم للرد بعمل إرهابي | فيديو

كرم جبر
كرم جبر

قال الكاتب الصحفي كرم جبر، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، إن الدراما الرمضانية التي أسقطت أكاذيب الجماعة الإرهابية، كانت أحد عوامل استفزازهم للقيام بهذه العملية الإرهابية، فالدراما قدمت وثائق وحقائق ومعلومات عن هذه الجماعة الإرهابية. 
 
وطالب خلال مداخلة هاتفية على قناة «إكسترا نيوز»، بضرورة إعلان حالة التأهب القصوى لمواجهة الشائعات التي تحاول الجماعة الإرهابية تصديرها للنيل من مكانة مصر خاصة في ظل انتشار شائعات تخص أسعار الدولار في مصر، وشائعات أخرى تخص أسعار الذهب في مصر.
 
وتابع رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، كل هذا من أجل هز صورة مصر قبل مؤتمر المناخ الدولي، فيحاولون نشر أجواء من الفوضى وإشاعة أجواء من الخوف.

وقال كرم جبر، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، إن وراء كل جريمة إرهابية فتوى لتحليل القتل، ولهذا يجب التكاتف من جميع مؤسسات الدولة لمواجهة كافة الأفكار التي تبثها هذه الجماعات الإرهابية داخل المجتمع المصري باسم الدين.

وأكد كرم جبر، خلال المداخلة الهاتفية، أنه يجب القضاء على بقايا الإرهاب الذين ما زال وجودهم يلوث الأراضي المصرية، قائلًا: "بأي ذنب تقتل شاب بيصلي ويصوم ولسه في وقت عيد، الدين الإسلامي لا يحرض على القتل، الجندي بيدافع عن وطنه وأرضه إنما الإرهابي إيه قضيته؟ وإيه وطنه؟ علشان يقتل ويحلل القتل ويطلق عليه العمل الجهادي".

وأضاف، أن هذه الأعمال الخسيسة لن تضعف المواطنين بل ستزيدهم إصرارا على أن يتم القضاء على الجماعات التكفيرية في أسرع وقت ممكن، مشيرًا إلى أن الأعمال الدرامية هذا العام كشفت حقيقة هذه الجماعة المزيفة، ولهذا سقوط الأكاذيب خير مثال لدراما مصر هذا العام.

اقرأ أيضا:كرم جبر: وراء كل جريمة إرهابية فتوى لتحليل القتل ويجب القضاء على بقايا الإرهاب