يحيى الفخراني يعلق على شائعات وفاته

الفنان يحيى الفخراني
الفنان يحيى الفخراني

علق الفنان القدير يحيى الفخراني على شائعات وفاته نتيجة وعكة صحية تسببت في نقله إلى أحد المستشفيات.

وأعرب الفخراني، في تصريحات صحفية، عن استيائه الشديد من الشائعات المتداولة، مشيرا إلى أنه يتمتع بصحة جيدة ويتواجد حاليا في منزله، مضيفا: "أنا الحمد لله تمام ودي كلها إشاعات مغرضة".

ونفى الفنان أشرف زكي نقيب الممثلين، الأخبار التي تم تداولها خلال الساعات الماضية حول وفاة الفنان الكبير يحيى الفخراني، مؤكداً أنه بخير وبصحة جيدة ولا أساس لهذه الأقاويل من الصحة. 

وكان خبر وفاة الفخراني قد نتشر بشكل كبير حتى أنه تصدر تريند محرك البحث جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك إثر إصابته بأزمة قلبية، ولكن زوجته الدكتورة لميس جابر نفت في تصريحات صحافية هذه الشائعات. 

وغاب الفنان يحيى الفخراني عن الموسم الرمضاني لعام 2022، بعدما شارك العام الماضي بمسلسل نجيب زاهر زركش. 

وكان آخر ظهور للفنان يحيى الفخراني خلال مشاركته بتعليق صوتي على فيلم تسجيلي بعنوان "من كل بيت مصري" الذي يتحدث عن الشهداء وتضحياتهم، وذلك ضمن احتفالية يوم الشهيد التي أقيمت في (مارس) الماضي، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، وذلك ضمن فعاليات الندوة التثقيفية الخامسة والثلاثين، بمناسبة احتفال القوات المسلحة بيوم الشهيد والمحارب القديم وبمشاركة عدد من المبدعين والنجوم منهم سيد رجب وخالد الصاوي وعلي الحجار.

وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي في مصر خلال الفترة الماضية، تزايدا في أعداد الشائعات التي تستهدف الوسط الفني وخصوصا شائعات وفاة الفنانين والتي كانت آخرها شائعة وفاة الفنان القدير عادل إمام، والفنان أحمد بدير وغيرهما.

اقرأ أيضا: يحيى الفخراني: هذه قصتي مع الـ 40 حرامي