مصرع شاب بالإسماعيلية على يد «خاله» والسبب 400 جنيه

ارشيفية
ارشيفية

لقي شاب مصرعه اليوم السبت على يد خاله بعد أن اعتدى عليه الأخير بالضرب مبرح وباستخدام آلة حادة  في محافظة الإسماعيلية. 

اقرا ايضا|العثور على جثة سيدة مقتولة داخل شقتها بالعريش

وتلقى اللواء منصور لاشين مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية ، إخطارًا من شرطة النجدة يفيد وفاة شاب يدعي «خالد.م.ع» 29 سنة ومقيم بقرية أبوعطوة التابعة لمركز ومدينة الإسماعيلية  بمستشفي أبوخليفة للطوارئ متأثرا باصابتة بعد أن قضى بها عدة أيام قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة. 

تعود أحداث الواقعة عندما تلقي  مركز شرطة الإسماعيلية بلاغًا من سيدة يفيد اعتداء خالها على شقيقها في منزله بقرية أبو عطوة بسبب خلاف مادي، مما أدى الي أصابه شقيقها بعدِة إصابات بالغة نُقل على إثرها إلى مستشفي أبو خليفة للطوارئ على طريق بورسعيد. 

وقالت شقيقة المجني عليه في بلاغا أن شقيقها يعمل سائق توك توك وإن سبب الخلاف بين شقيقها وخالهما يرجع إلى اقتراض شقيقها  مبلغ 400 من خاله. 

واضافت أن شقيقها لديه إعاقة في يده وقدمه وان خالها اعتدى عليه بالضرب ولم يرحمه إلى أن تعرض لنزيف داخلي نقل على اثره إلى المستشفى إلى أن توفى اليوم.

على الفور تم تشكيل فريق بحث، برئاسة المقدم مروان الطحاوي رئيس مباحث مركز الإسماعيلية بإشراف اللواء طلعت عبد الهادي لضبط الجاني، وتمكنوا في ضبط المتهم ويدعى «أحمد.م.ع» 37 سنة، ومقيم بنفس العنوان في مركز ومدينة الإسماعيلية بقرية أبو عطوة.
تحررالمحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق