المنيا الأزهرية: تشكيل غرفة عمليات لمتابعة الامتحانات وحل المشكلات

أرشيفية
أرشيفية

أعلن الدكتور أحمد محمد طلب رئيس الإدارة المركزية لمنطقة المنيا الأزهرية ، أنه تم تشكيل غرفة العمليات المركزية بالمنطقة والتي تعمل على مدار اليوم  لتذليل العقبات التي قد تطرأ على سير العملية الامتحانية ، موجها بحل أي مشكلات قد تعوق سير العملية الامتحانية، والعمل على حلها فور حدوثها لحظة بلحظة .


وأضاف طلب ، أن جميع معاهد المرحلة الابتدائية والإعدادية اسنعدت لاستقبال الطلاب لأداء امتحانات الفصل الدراسي الثاني  " دور أول"  للعام الدراسي 2021 / 2022 ، وأن جميع اللجان قد تم إمدادها بكافة الاحتياجات .
 

وأضاف ،  رئيس الإدارة المركزية لمنطقة المنيا الأزهرية ، بأن طلاب الصف الرابع و الخامس الابتدائي والصف الأول والثاني الاعدادي من المقرر أن  يؤدوا امتحاناتهم خلال الفترة من٧ مايو الجاري حتى١٥ من الشهر ذاته يعقبهم امتحانات نقل وشهادات القراءات من الرابع عشر من الشهر الجاري حتى الثالث والعشرين من ذات الشهر . 
وفي الثلث الأخير من الشهر يؤدي طلاب الشهادتين الابتدائية والإعدادية إمتحانات نهاية العام" الدور الأول ".


فيما التقى الشيخ إبراهيم محمود إبراهيم الوكيل الشرعي ومحسن خالد حسن الوكيل الثقافي بمديري الإدارات التعليمية التسع  التابعة للمنطقة الازهرية عبر المنصة التعليمية مؤكدين خلال لقائهما بضوابط وتعليمات امتحانات النقل والشهادة الواردة من الإدارة المركزية للامتحانات برئاسة القطاع كي تسير الامتحانات في صفو تام دون تجاوزات .


كما شددا كذلك باتباع كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية وعوامل الأمن والسلامة كي يتم العبور الأمثل بامتحانات هذا العام للنقل والشهادة وبأبهى الصور التي تليق بمكانة المنطقة الرائدة والمشرفة بين سائر مناطق الجمهورية .

أقرأ أيضا|«المنيا الأزهرية»: تدريب معلمي ومعلمات التربية الفنية على المناهج الجديدة