لمدة 21 عامًا.. مسن تايلاندي يحتفظ بجثة زوجته المتوفاة بغرفة النوم| فيديو

 مسن تايلاندي يحتفظ بجثة زوجته المتوفاة في نعش
مسن تايلاندي يحتفظ بجثة زوجته المتوفاة في نعش

احتفظ رجل تايلاندي مسن بجثة زوجته المتوفاة في نعش لمدة 21 عامًا في الغرفة التي كان ينام فيها ، وقرر توديعها  أخيرًا بعد نقل رفاتها لحرقها.

 

 

يُظهر مقطع فيديو مؤلم اللحظة التي يشاهد فيها تشارن جانواتشكال ، 72 عامًا ، عمال الإغاثة وهم يستعيدون التابوت المتعفن من المساحة القذرة ، وتحيط به الأكياس البلاستيكية والقمامة الأخرى في منطقة بانج كين في بانكوك، وذلك حسب ما ذكرته صحيفة " ديلي ميل " البريطانية.

 

اقرأ ايضا:أبرز 4 حدائق مائية مهجورة فشلت في تحقيق أرباح.. أبرزها هوي ثوي تيان 


طلب السيد جانواتشكال ، وهو طبيب سابق في الجيش الملكي التايلاندي ، مساعدة مؤسسة فيت قاسم بانكوك لحرق جثة زوجته التي توفيت بسبب مرض خلقي في عام 2001.

 

في اللقطات التي تم التقاطها في 30 أبريل ، قام العمال أولاً بإخراج التابوت بعناية من الممتلكات المتداعية المكونة من طابق واحد، ثم يجلس الأرمل على الأرض ويحدق ، يغلب عليه العاطفة ، قبل أن يمد يده للمسها.

 

ينزع العمال الغطاء الخشبي المتحلل ليكشفوا عن بقايا الهيكل العظمي للمرأة السوداء ، والتي يلفونها ببطانة من القماش لنقلها إلى تابوت جديد.

 

وانفجر في البكاء ، لمس السيد جانواتشكال الجثة مرة أخرى قبل وضعها برفق لتستريح في التابوت المزخرف - ويضع يديه معًا في الصلاة.

وتوفيت زوجته ، التي كانت تعمل في وزارة الصحة العامة عام 2001 وفقًا للسجلات، ومع ذلك احتفظت تشارن بجثمانها فيما وصفه بأنه دليل على الحب الأبدي، وفي 30 أبريل من هذا العام ، قرر الرجل البالغ من العمر 72 عامًا توديع شريكه عن طريق حرق جثثها بمساعدة مؤسسة "فيت قاسم بانكوك" الخيرية.

وتُظهر الصور حزن تشارن وهو يبكي ويساعده في حمل التابوت خارج منزله في منطقة بانج كين بالمدينة، وفي مقطع فيديو ، سُمع أيضًا وهو يقول لزوجته: "أمي ، إنك ستذهبي فقط في عمل قصير وستعود إلى المنزل مرة أخرى. لن يمر وقت طويل ، أعدك".

 

تشارن ،  طبيب سابق في الجيش الملكي التايلاندي ، كشف عن أنه حصل على العديد من الشهادات الجامعية ، بما في ذلك من كلية الصيدلة في جامعة شولالونغكورن ، عاش حياة منعزلة في حالة سيئة على مدى العقدين الماضيين.

 

ويقال إنه يقضي معظم أيامه مع قططه وكلابه الأليفة في مساحة صغيرة بجوار منزله ، ويعيش بدون كهرباء وماء.

 

وقرر تشارن  ترتيب حرق جثة حبيبته ، خوفًا من أن زوجته لن تحصل على جنازة مناسبة إذا مات، وعلى الرغم من أنه تحدث إلى جسدها وتظاهر بأنها على قيد الحياة ، إلا أنه يُعتقد أن الطبيب السابق قد سجل وفاة زوجته ، مما يعني أنه لا يمكن اتخاذ أي إجراء قانوني ضده لإخفاء جثة، وحصل مسؤولو المؤسسة على نسخة من شهادة وفاتها من مكتب مقاطعة بانج كين.

 


وبعد حرق الجثة ، تم تصوير تشارن وهو يضع رفات زوجته في قطعة قماش بيضاء ويضعها في نفس المكان الذي كان فيه التابوت، وتعهد تشارن بالقيام بعمل تطوعي للمنظمة التي لم تساعده فقط على منح زوجته توديعًا مناسبًا ، ولكن أيضًا حسنت ظروفه المعيشية من خلال إصلاح منزله وتزويده بمرتبة وبطانية ووسادة جديدة.