بعد نجاح راجعين ياهوى.. عائلة أبو الهنا تحكي كواليس العمل| فيديو

مسلسل راجعين يا هوى
مسلسل راجعين يا هوى

حقق مسلسل راجعين يا هوى نجاحا كبيرا على مدار الموسم الرمضاني وتفاعل الجمهور مع عدد كبير من شخصياته  .

وخلال لقاء أبطاله مع theinsider بالعربي على شاشة دبي كشفوا عن العديد من المواقف التي وصفوها بالممتعة والطريفة داخل كواليس العمل .

في البداية عبر الفنان طارق عبد العزيز عن سعادته بالمشاركة في هذا العمل الذي يحمل اسم أسامة أنور عكاشة وأكد ان كاست العمل كان يشعر بأنه عائلة حقيقية .

وكشف الثنائي اسلام إبراهيم وريهام الشنواني عن العديد من المواقف الكوميدية أثناء التصوير والتي كان من أبرزها التعليق الدائم بشكل ساخر من الفنانة وفاء عامر على إتقان ريهام لشخصية (عزة ابو الهنا)  .

وعبر أيضا الثنائي سلمى أبو ضيف واية سماحة عن سعادتهم بالمشاركة في العمل وأنه كان السبب في الصداقة السريعة بينهم .

وكشفت سلمى أن اللوك الذي ظهرت به جديد عليها تماما وقالت (الشعر الكيرلي تعبني جدا وكان واحشني شعري العادي) .

وكشڤت الفنانة الشابة چلا هشام عن سعادتها بمشاركة شريف حافظ والذي قدم شخصية (عمرو ابو الهنا) زوجها بأحداث المسلسل رغم انه كان سببا في إصابتها بأحد المشاهد وقالت (شريف كان مصدق اوي وشاط رجلي بجد وحصلي تمزق في الأربطة).

وأكد السيناريست محمد سليمان عبد المالك ان هذا النجاح الكبير الذي حققه المسلسل وعائلة ابو الهنا كان السبب فيه هو المخرج محمد سلامة وقال ( بشكر شركة اروما اللي وفرت كل شيء والكاست العظيم لأنها كانت مسئولية ضخمة لكن سلامة نجح يخلي المسلسل سلس وبسيط او طيب وحنين زي ما كتب على الفيسبوك) .

يذكر أن مسلسل «راجعين يا هوى» حقق نجاحًا كبيرًا منذ بداية عرضه في الماراثون الرمضاني 2022، كما جمع بين مجموعة كبيرة من النجوم، أبرزهم خالد النبوي، ونور اللبنانية، وأنوشكا، وهنا شيحة، ووفاء عامر، وأحمد بدير، وإسلام جمال، ونور خالد النبوي، وسلمى أبو ضيف، وآية سماحة، وريهام الشنواني، وإسلام إبراهيم، وشريف حافظ، وغيرهم من الفنانين، والعمل سيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد سلامة.