ترشيح 3 مدربين أجانب على إدارة النادي الأهلي | فيديو

الجهاز الفنى للنادى الاهلي
الجهاز الفنى للنادى الاهلي

عرض برنامج "صباح_ONTime" المذاع على  قناة "ONTime SPORT" مقطع فيديو يحتوى على تقرير مصور عن ترشيح 3 أسماء مدربين أجانب على إدارة النادي الاهلي، للعمل في منصب المدرب العام ضمن جهاز بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، خلال الفترة المقبلة، لتصحيح مسار الفريق في الدوري المحلي بعد تراجع النتائج وآخرها التعادل بصعوبة مع فريق سيراميكا.

اقرأ أيضا| التشكيل المتوقع للاهلي أمام وفاق سطيف الجزائري

وأوضح "التقرير" ، أن محمود الخطيب رئيس الأهلي يرغب في التعاقد مع مدرب عام أجنبي للعمل ضمن جهاز بيتسو موسيماني في الأهلي، موضحًا أنه تم ترشيح ثلاثة أسماء خلال الأيام الماضية للمفاضلة بينهم.

وأضاف " التقرير"، أن رئيس النادي الأهلي ولجنة التخطيط التي يترأسها محسن صالح، تبحث الموقف بشكل كامل خلال الفترة الحالية، لاختيار مدرب عام أجنبي جيد للعمل مع موسيماني، ومساعدته في الأمور الفنية.

وتابع "التقرير" يعاني النادي الأهلي فترة تراجع في المستوى الفني خلال المباريات الأخيرة، وهو ما جعله يفقد 7 نقاط في أخر ثلاث مباريات ببطولة الدوري الممتاز.
ويستعد الأهلي لمواجهة فريق وفاق سطيف الجزائري في التاسعة من مساء السبت المقبل على استاد الأهلي we السلام في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا.

ويخوض الأهلي مرانه الختامي في الخامسة من مساء اليوم الجمعة، على ملعب التتش بالجزيرة، وسيتم السماح لوسائل الإعلام بحضور أول ربع ساعة من المران، وذلك وفقًا للوائح المنظمة لدوري أبطال إفريقيا.