مشاهد نادرة تكشف الوجه الآخر في حياة «بوتين» الخاصة | فيديو

الرئيس الروسي فلاديمير بوتين
الرئيس الروسي فلاديمير بوتين

عرضت فضائية "العربية"مقطع فيديو يحتوي على مشاهد نادرة من حياة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، حيث أظهرت تلك المشاهد رأفة الرئيس الروسي واعتنائه بالحيوانات الأليفة.

اقرأ أيضا|«ضربة قوية لبوتين».. إدراج اسم عشيقة الرئيس الروسي بقائمة العقوبات الأوروبية

وأظهرت "التقرير" أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين وحبه لهواية الصيد وسط الطبيعية ؛ مما يوضح حبه لها وخوفه عليها ، مما يوحي بوجه أخر مختلف للرئيس بوتين.

وأوضحت "التقرير" بعض اللقطات حبه لعزف آلة " البيانو، وشاركت هذه اللقطات وكالة الأنباء البريطانية ومدته 10 دقائق ، وظهر فيها " بوتين " وهو يقوم بهوايته بعيدا عن السياسة والحروب.

وتابع " التقرير" أظهرت اللقطات مهارة "بوتين" في لعب "الكاراتيه"؛ والتي أظهرته في صورة شخص يتمتع بصحة جيدة عن عمر يناهز الـ 69 عاما. 

وعلى جانب آخر ، كشفت مصادر بالمفوضية الأوروبية عن إدراج اسم ألينا كابيفا - وهي الفتاة التي تربطها علاقة عاطفية مزعومة بالرئيس الروسي فلاديمير بوتين – ضمن قائمة العقوبات الأوروبية المتوقعة على موسكو.

وتستعد المفوضية الأوروبية لفرض حزمة سادسة من عقوبات الاتحاد الأوروبي ضد روسيا بسبب غزوها لأوكرانيا، وفقًا لمصدرين دبلوماسيين أوروبيين.

ولفتت المصادر إلى أن قائمة الأسماء الخاصة بالعقوبات لازالت في مرحلة الإضافة والتعديل وذلك حسب تقدير الدول الأعضاء.

وتابعت أن الاتحاد الأوروبي لم يوقع حتى الآن على مسودة الاقتراح ولكن يمكنه القيام بذلك في اجتماع لسفراء الاتحاد الأوروبي الجاري اليوم الجمعة في بروكسل.

وربطت كابيفا لأول مرة ببوتين منذ أكثر من عقد من الزمان، بينما كانت حينها لاعبة جمباز حائزة على ميدالية، في الوقت الذي نفى بوتين وجود علاقة معها.

وقال تقرير سابق لصحيفة وول ستريت جورنال نشر في أبريل الماضي إن المسؤولين الأمريكيين كانوا يناقشون ما إذا كانوا سيفرضون عقوبات على كابيفا أم لا بسبب مخاوف من أن هذه الخطوة قد تؤدي إلى تصعيد التوترات بشكل أكبر لأنه قد يُنظر إليها على أنها ضربة شخصية شديدة لبوتين.