مي عز الدين تتصدر محركات البحث والسبب رجل الأعمال

مي عز الدين
مي عز الدين

تصدر أسم الفنانة مي عز الدين، محركات بحث جوجل، وذلك عقب انتشار شائعات جديدة حول ارتباطها برجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، وذلك عقب انفصاله عن الفنانة ياسمين صبري.

انتشر عبر حساب الناقدة السينمائية ماجدة خير الله منشورا عن ارتباط أبو هشيمة بمي عز الدين جاء فيه: "أحمد ابو هشيمة يخطب مي عز الدين، ألف مبروك يا حبيبتى، اشترطى على الأقل ٥٠٠ مليون جنيه في سنتين، لتأمين مستقبلك يا روحي، ونصيحه لأي بنت أما تتجوزي، اتجوزي اللي بيشرب قهوة وعنده عروق ومعضل".

ولكن في التعليقات، كشفت إحدى صديقات الناقدة أن الحساب تعرض للاختراق وأن المنشور لا علاقة له بها، مما يجعل الخبر مجرد شائعة لا أساس لها.

يذكر أن مي عز الدين شاركت في دراما رمضان 2022 بمسلسل "جزيرة غمام" من إخراج حسين المنباوي وتأليف عبد الرحيم كمال، إنتاج سينرجي، بطولة طارق لطفي، فتحي عبد الوهاب، أحمد أمين، رياض الخولي، محمد جمعة، هبة عبد الغني، ميار الغيطي، هاجر الشرنوبي مع ظهور خاص للنجمين وفاء عامر وعبد العزيز مخيون.

وكانت حالة من الجدل سيطرت على مواقع التواصل الاجتماعي خلال اليومين الماضيين بعد إعلان انفصال رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة عن زوجته الفنانة ياسمين صبري، بعد زواج دام لعامين مؤكدا أن علاقتهما يسودها الود والاحترام وأن الانفصال تم بشكل راقي.

يذكر أن وأحمد أبو هشيمة وياسمين صبري، قد أعلنا زواجهما في عام 2020، بحضور أسرتيهما وعدد من أصدقائهما المقربين، إذ اكتفيا بهذا التجمع العائلي في إطار الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا وقتها.