مصرع شاب صعقا بالكهرباء أثناء صيد الأسماك في ترعة بالغربية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كتب: عصام عمارة 

 شهدت إحدى الترع المارة بقرية برما التابعة لمركز طنطا بمحافظة الغربية، مصرع شاب صعقا بالكهرباء أثناء قيامه بصيد الأسماك عن طريق صعقها بالتيار الكهربائي مما أدى إلى وفاته وسقوطه في المياه. 

كان اللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية، قد تلقى إخطاراً من مأمور مركز شرطة طنطا، يفيد بورود بلاغ بمصرع شاب صعقا بالكهرباء، أثناء قيامه بالصيد في إحدى المجاري المائية المارة بقرية برما التابعة لدائرة المركز، وأمام ذلك انتقلت قوة أمنية وشرطة النجدة ومباحث مركز طنطا وسيارة إسعاف إلى محل البلاغ وتبين مصرع شاب يدعي "ع .م" ويبلغ من العمر 23 عاما، ومقيم بقرية برما التابعة لمركز طنطا، نتيجة تعرضه لصعق كهربائي، أثناء قيامه بصيد الأسماك بالكهرباء من الترعة. 

اقرأ أيضا | إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم وسقوط سيارتين بترعة بالغربية 

وذكر شهود العيان، أن شاب كان يقوم بصيد الأسماك من الترعة المارة بجوار قرية برما عن طريق توصيل أسلاك الكهرباء ووضعها داخل مياة الترعة لاصطياد السمك، حيث صعقه التيار الكهربائي وسقط في المياه مما أدى إلى وفاته في الحال، وتم ندب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبي على جثة المتوفي الذي أكد وفاته بهبوط حاد في الدورة الدموية نتيجة الصعق بالكهرباء. 

تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى طنطا الجامعي تحت تصرف النيابة وتحريرمحضر بالواقعة، وقررت النيابة ندب الطب الشرعي لتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة وسرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة واستدعاء أهلية المتوفي والتصريح بدفن الجثة.