انتقادات لأحمد سعد بسبب تحدي أحمد حلمي | فيديو

أحمد سعد
أحمد سعد

بسبب مشاركته في تحدي «بص الحركة دي»، الذي أطلقه الفنان أحمد حلمي، ترويجًا لفيلمه الجديد "واحد تاني"، الذي يتم عرضه في دور العرض في السينما المصرية، تعرض الفنان أحمد سعد، للكثير من الانتقادات والهجوم من قبل جمهوره.

وكان سعد قد نشر على حسابه الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام، ظهر فيه وهو يقوم بعمل التحدي والرقص ما دفع الجمهور لينهال عليه بالانتقادات، حيث جاءت كالتالي: أنت بتعمل إيه يا فنان.. حد يفصل النت عن أحمد سعد.. لازم يقطعوا النت عنك.. أنا لو من عمرو سعد أعملك انفولو من حياتي.. عيب عليك اللي بتعمله ده خليك زي أخوك.. إيه ده يا غالي.. اللهم إن كان سحرًا فأبطله.

وكان سعد قد أحيا مساء أمس الخميس، حفلًا في إحدى حدائق منطقة مدينة نصر، بمناسبة احتفالات عيد الفطر المبارك وقدم خلال الحفل باقة من ألمع أغانيه التي أحبها الجمهور وتفاعل معها.

وشارك أحمد سعد في الماراثون الرمضاني 2022، من خلال غناء تتر البداية لمسلسل توبة، بطولة الفنان عمرو سعد، وضم المسلسل العديد من الفنانين، إلى جانب عمرو سعد، منهم: ماجد المصري، دياب، صبا مبارك، مصطفى أبو سريع، مروة الأزلي، أسماء أبو اليزيد، وهو من تأليف أحمد حلبة، وإخراج أحمد صالح. وحقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا في العالم العربي.