هانى رمزى| المشاركة فى الأعمال الوطنية شرف.. وأسعى لتغيير جلدي الفترة المقبلة

هانى رمزى
هانى رمزى

أكد الفنان هانى رمزى أن المشاركة فى أى عمل وطنى مثل مسلسل «العائدون» شرف لي.

وقال: فوجئت بترشيح المخرج أحمد نادر جلال لى فى دور الضابط ضمن أحداث المسلسل، ولكن حين قرأت العمل وجدت أن السيناريو أكثر من رائع، وهنأت مؤلفه باهر دويدار على العمل. 

كشف هانى رمزى عن شعوره بالقلق والرهبة عندما عرض عليه المشاركة كضيف شرف فى المسلسل الذى يتناول قضية إعادة تدوير الإرهاب وتصديره إلى مصر عبر العائدين من تنظيم داعش والتهديدات الكبيرة التى تعرضت لها مصر، هو من بطولة أمير كرارة وأمينة خليل، من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال، وعرض فى الموسم الرمضانى..

وقال «رمزى»: عندما عرض على سيناريو «العائدون» للظهور كضيف شرف فى عدد قليل من الحلقات، قرأت النص، واندهشت لأن الدور تراجيدى ولكن وجدت ان هناك إجماعاً على ترشيحى لهذا الدور، صحيح أنا بلعب أدوار تراجيدية وكلاسيكيات فى إطار التمثيل والتدريب بالأكاديمية، لكن العودة للتراجيدية على الشاشة كان مقلقاً بالنسبة لى جدا، واستمر هذا القلق الى ان تم عرض المسلسل وفوجئت بردود الأفعال التى وصلتنى بعد ظهورى ضمن أحداث المسلسل، خاصة وأن الدور ليس كوميديا كما أعتاد الجمهور منى، ولكنى سعيد للغاية بان الجمهور تقبل هذا. 


وقال هانى إنه سعيد بهذا العمل، لأنه مكتوب بشكل احترافى ورائع وجميع عناصره مكتملة، كما أنه عمل وطنى يكشف حقائق كثيرة، وشرف لى المشاركة به، وأتمنى أن أكون مؤثرًا وأترك بصمة مع المشاهدين..

واستكمل : دورى كعميل مع المخابرات المصرية فى المسلسل جديد علي، ولم ألعب دورًا مشابهًا له حتى من قبل، لذلك فوجئت عند اختيارى للقيام به، وعندما قرأت السيناريو انجذبت له وافقت على الفور، وأسعى لتغيير جلدى وأختار أدوارا بعيدة عن الكوميديا فى الفترة المقبلة.


وتحدث هانى رمزى عن ملامح فيلمه الكوميدي «شقاوة أونلاين» المقرر بدء تصويره بعد إجازة عيد الفطر، وهو من تأليف سامح سر الختم وشادى محسن، فقال إن الفيلم يتكلم عن قضية مهمة جدا نعيشها حاليا وهى «السوشيال ميديا»ويرصد مدى تأثيرها علينا وعلى أفكارنا وآرائنا وشخصياتنا وسلوكنا، حتى أصبحنا تابعين لها بشكل مطلق فى حياتنا اليومية، حيث ستتم مناقشة جميع هذه المخاوف بشكل كوميدى غير تقليدي..

وأوضح رمزى أن الفيلم لا يستهدف الجمهور المصرى أو العربى فحسب، بل سيكون موجهاً للعالم أجمع، خصوصاً أن هذه القضية باتت تشغل الكوكب بأسره، وأجسد دور شاب يدعى «عمر» يعمل فى مجال الدعاية والإعلان، وهو شاطر فى «السوشيال ميديا» ويحب فتاة من طرف واحد، وبعدها تتوالى الأحداث بأسلوب كوميدى جميل وعفوى ..

اخر أعمال هانى رمزى التليفزيونية مسلسل «القاتل الذى أحبني»، الذى عرض مؤخرا على أحد المنصات الالكترونية وشاركه البطولة «سهير رمزي، أحمد فؤاد سليم، ومحمد جمعة»، ومن تأليف أشرف سالم، وإخراج عمرو عابدين،وقدم من خلاله شخصية معتز، وهو رسام مغمور، يحدث له حادث ما تنقلب حياته رأسا على عقب، ويواجه العديد من العقبات والألغاز.

إقرأ أيضاً|«العائدون».. الأكثر بحثا على جوجل بعد عرض الحلقة الـ29