طائرة درون تشوه وجه طفل بريطاني.. وجراحة سريعة أنقذته من الموت

طفل معجزة ينجو بفضل جراحة لصق خلالها أجزاء وجهه ببعضها 
طفل معجزة ينجو بفضل جراحة لصق خلالها أجزاء وجهه ببعضها 

يصاب العديد من الأشخاص لمواقف وحوادث وحالات غريبة على مدار حياتهم ، وقد تكون جيدة فى بعض الأحيان وبعض منها سئ في أحيان أخرى، ولكن هذه الحالة كانت الأغرب على الإطلاق.

ونجا طفل بريطاني يبلغ من العمر ثلاث سنوات من الموت بأعجوبة، بفضل جراحة تم خلالها لصق أجزاء من وجهه ببعضها البعض، بعدما صدمته طائرة درون أثناء لعبه في حديقة عامة، بحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية. 

وبعد هذه الحادثة الغريبة تم نقل الطفل كايدن إليوت، إلى المستشفى بعدما أصيب بجروح خطيرة في وجهه إثر اصطدام طائرة درون أطلقها رجل في الأربعينيات من عمره في حديقة ساتون إن آشفيلد.

وقالت والدة الطفل، كيسي إليوت التى تبلغ من العمر 23 عاماً إن الحادث أدى إلى جروح خطيرة في وجه ابنها، وإصابات حادة في أنفه وذقنه، وقد قام الجراحون بلصق الأجزاء المتضررة من وجه الطفل عبر جراحة دقيقة.

ثم تقدمت والدته وشاركت صوره بعد الجراحة على مواقع التواصل الاجتماعي، لتسليط الضوء على المخاطر التي تنطوي عليها طائرات الدرون، وتطالب السيدة إليوت، بتغيير القوانين الخاصة باستخدام طائرات الدرون وتشديد القيود على كيفية استخدامها. 

وقالت السيدة إليوت متحدثة عن الحادث: "لقد كان الأمر مروعًا، ولا ينبغي السماح بهذه الأشياء بحرية في الأماكن العامة، وتابعت أيضًا " أخشى أن يعاني طفلي من ندوب مدى الحياة، وإنه محظوظ لكونه على قيد الحياة".

وقد بدأت الشرطة بالتحقيق في الحادث، بعد أن تلقت اتصالاً من السيدة إليوت أبلغت فيه أنها ترغب في تقديم شكوى ضد الرجل الذي تسبب بالحادث، ثم أكد متحدث باسم شرطة نوتنغهامشير، على أن الشرطة بدأت بالتحقيق في الحادث الذي وصفه بالخطير، وستتخذ الإجراءات اللازمة.

 

اقرأ ايضا||أغرب حادثة.. طفل بريطاني يستيقظ من النوم ويقفز من النافذة