تطورات جديدة بشأن ملعب نهائي دوري أبطال أفريقيا

دوري أبطال أفريقيا
دوري أبطال أفريقيا

شهدت الساعات القليلة الماضية تطورات جديدة بشأن الملعب المستضيف للمباراة النهائية للنسخة الحالية من مسابقة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

وكشفت جريدة المنتخب المغربية في تقرير لها أن نهائي دوري الأبطال يقترب من ملعب مركب محمد الخامس في الدار البيضاء

و أشار التقرير أن فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم أصر علي إقامة نهائي النسخة الحالية من دوري أبطال أفريقيا علي ملعب مركب محمد الخامس رغم اعتراض الاتحادين المصري والجزائري.

وكان اتحاد الكرة المصري قد طلب إقامة نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا علي أرض محايدة ، وكان الأقرب ملعب عبد الله واد بداكار والذي شهد مباراة منتخب مصر أمام السنغال في إياب المرحلة النهائية للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم.

وكان المكتب التنفيذي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" قد عقد اجتماعًا أمس الأول الأربعاء، وناقش ملفات عديدة أبرزها البلد المستضيف لنهائي دوري أبطال أفريقيا.

يذكر أن تقارير أخري قد أشارت أن السنغال الأقرب لاستضافة نهائي دوري أبطال أفريقيا بشكل شبه رسمي رغم الترشيحات التي صبت لصالح المغرب. 

وذكر تقرير نشره موقع البطولة المغربي أن ترشيحات البلد المستضيف للمباراة النهائية لدوري أبطال أفريقيا تنحصر بين المغرب والسنغال. 

يذكر أن الدور نصف النهائي، يشهد تواجد الوداد الرياضي المغربي، الذي يلاقي بيترو أتليتيكو الأنجولي، في حين يصطدم وفاق سطيف الجزائري بالأهلي المصري.

اقرأ أيضا :