بسبب الأصوات الغريبة.. أمريكية تتخلى عن منزل أحلامها

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

كشفت امرأة مرعوبة كيف أن العيش في منزل أحلامها أصبح كابوسًا، بسبب الأصوات الغريبة وخطوات الأقدام في القاعة في المنزل الذي اشتراته منذ وقت قريب.

وزعمت أنها سمعت خطى شريرة واتصلت بالشرطة، وقالت إنها "لا تريد قضاء ليلة أخرى في منزلي المخيف".

اقرأ أيضا : السر في أحلام اليقظة.. دراسة تكشف أسباب تشتت انتباه الأطفال في المدرسة

لكنها كشفت أنها شعرت بأنها محاصرة لأنها لن تكون قادرة على بيع المنزل ، الذي كان معروضًا في السوق لسنوات قبل أن تشتريه.

كتبت المرأة: "لقد جنيت الكثير من المال منذ بضعة أشهر واشتريت منزلاً لطالما أحببته، إنها في أراضيها الخاصة، وأقرب الجيران على بعد 20 دقيقة سيرا على الأقدام".

وأضافت:"انفصلنا أنا وزوجي بعد فترة وجيزة من شرائه ، ومع استمرار كل شيء ، انتقلت إليه الأسبوع الماضي فقط. أنا هنا لوحدي".

وأوضحت: "لليلة الأولى كانت جيدة، وفي الليلة الثانية ظللت أسمع قرعًا في الجدران افترضت أنها أنابيب لأنه منزل قديم، والليلة الثالثة أكثر ضجيجا ولكن يبدو أنه "منظم" للغاية ليكون قعقعة الأنابيب العشوائية، ولقد شعرت بالفزع حقًا هذه الليلة ، لا يوجد سبب آخر غير ضجيج الأنابيب".

وأضافت السيدة من ولاية ولاية كنتاكي بالولايات المتحدة إن الأمر ازداد سوءاً عند سماعها لخطوات غريبة في المنزل إضافة إلى ارتطام الجدران وحتى العناصر المتساقطة من الرفوف، علاوة على كل الضوضاء،والحركة الكثيرة من مصدر غير مرئي، ورائحة كريهة. 

وتابعت السيدة الأمريكية: "ازداد الأمر سوءاً، فأجدني أستيقظ في الثالثة صباحاً يومياً بدون سبب، وأسمع طرقاً عشوائياً على بابي، وتوقف كلبي عن الأكل، ويظل جالساً أمامي أو خلفي، كما يواصل المشي صعودًا وهبوطًا في غرفتي، والاستلقاء أمام باب غرفة نومي".

وواصلت المرأة الأمريكية التي لم يكشف عن اسمها: "طلبت المساعدة من جميع من حولي بعد ظهور هذه الأزمة إثر سفر زوجي منذ شهرين، أشعر أنها فتاة شيطانية، المشكلة الأكبر أن المنزل جديد ولا أستطيع بيعه".